تسجيل الدخول

نصائح هامه قبل وضع المكياج

2015-12-06T14:24:41+02:00
2015-12-06T14:26:52+02:00
الجمال
زاجل نيوز6 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نصائح هامه قبل وضع المكياج

images

تسعى كل سيدة للظهور بشكل رائع ولفت نظر كل من حولها، وتعتمد بذلك على المكياج الذي تضعه قبل الخروج من المنزل، ولكن في الحقيقة أن مستحضرات التجميل لن تكون كافية في بعض الأحيان، حيث لا بد من التأكد من سلامة بشرتها قبل وضع المكياج.

تحلم كل سيدة في الحصول على بشرة نقية ونضرة ، وخالية من أي آثار للحبوب، أو الرؤوس السوداء، التي تضر كثيرا بالبشرة ، وبجمالها، وتحاول استخدام كافة الوسائل التي تساعد على تنقية البشرة وصفائها .

لذلك سنقدم لكم اليوم بعض النصائح قبل وضع المكياج:

اجعلي وجهك نظيفاً ورطباً دائماً، هذا الأمر سوف يساعدك على جعل بشرتك مستعدّة لتقبّل مكياجك واستعملي المرطب بوفرة لتحصلي على الترطيب المناسب لبشرتك.

احرصي دائماً على غسل وجهك بالصابون وإزالة الشوائب من على بشرتك بفترة كافية، وينصح باستخدام صابون قادر على القضاء على الجراثيم كصابون سيفجارد

اتبعي روتين العناية بالبشرة اليومي بانتظام، فهي من أفضل الوسائل الطبيعية للحفاظ على ترطيب البشرة وإنعاشها. فيساعد ذلك على الحفاظ على حيوية البشرة وتجنب التجاعيد المبكرة.

يجب عدم وضع أي قناع قبل المكياج إلا قبل ساعتين، لأن أقنعة البشرة تعمل على تفتيح المسام، ولذلك تكون البشرة عرضة للبثور والبقع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.