تسجيل الدخول

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق!

منوعات
زاجل نيوز15 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق!

985ae4b3 4fa5 43b2 b9b8 e135e23e8504  - زاجل نيوز

تختلف حظوظ الابراج في علم الفلك، فهناك الفئة المحظوظة وهناك الاقل حظاً.. فمن هي الأبراج المحظوظة منها؟

الحمل
الحمل يدرك بأن لا شيء يحدث ما لم يعمل الشخص جاهداً لضمان حدوثه. هو من الفئة التي تؤمن بأن البشر تصنع حظوظها ولكن ذلك لا ينفي واقع انه برج محظوظ وأن احياناً الامور تقدم له على طبق من فضة وبأنه يجد الفرص في كل مكان. الامر قد يرتبط بواقع انه برج منفتح على كل الإحتمالات ويمكنه رؤية الفرص في كل شيء وربما الامر مجرد حظ.. لا مجال للمعرفة.

اكثر جملة يكرهها الحمل هي “‫الأمور الجيدة تحدث لأولئك اللذين ينتظرون” فإن سئل عن رأيه سيقول لكم الامور الجيدة تحدث لأولئك الذي يخرجون ويحصلون عليها.

رقم حظ برج الحمل هو 1.

الأسد
الأسد محظوظ للغاية وهو من الابراج التي يخيل للاخرين بان كل شيء يسلم له على طبق من فضة، ولكنه في الواقع يعمل بجد. رغم انه من الابراج التي تركز كثيراً على نفسها لدرجة أنه يعتبر مغروراً ولكن الهدف هنا، وفق الاسد، هو ان التركيز الإيجابي على النفس يجذب كل ما هو إيجابي.

الأسد بشكل عام يؤمن بان الحظ هو نتيجة مباشرة لاعمال الشخص ولكن ذلك لا يمنعه من الإيمان بأن الحظ قد يأتي نتيجة الصدف وهو لا يمانع ذلك بل يتقبله بكل رحابة صدر.

رقم حظ برج الاسد هو 7.

العذراء
العذراء كما هو معروف برج جدي للغاية يمضي حياته وهو يعمل من اجل تحقيق اهدافه. ولكن البرج هذا محظوظ لانه طوال حياته كان يجد الفرص أمامه، ولكنه لا يعترف بذلك فبالنسبة إليه هذه الفرص هي نتيجة الذكاء والعمل الجاد.

حظ العذراء متقلب فهو تارة يقدم له كل شيء وأحياناً يدير له ظهره ولكن حين يعانده الحظ فهو يحاول إخفاء ما يحدث منه لان كل همه ينصب على الصورة الإيجابية التي يريد تركها.

رقم حظ برج العذراء هو 9.

الدلو

الدلو برج يصنع حظه ولكنه أيضاً يسير وفق حدسه وبالتالي يترك الامور ليسيرها القدر كما يشاء. يحاول الدلو ان يكون من النوع الذي ينهض وينتهز الفرص ولكن ذلك لا ينفع لان القرارات هذه يجب ان تنبع من داخلها. بشكل عام الدلو مزيج بين صناعة الحظ وبين ترك الكون يعتني به على طريقته.

الدلو يؤمن بان لكل شخص نصيبه من الحظ في هذا الكون وبالتالي لن تجدوا هذا البرج يحاول تجربة أمر ما لان شخص اخر قام به وكان محظوظاً للغاية، فهو يؤمن بان الحظوظ فصلت على مقاس كل شخص وما منح لشخص اخر غير مخصص للبقية.

رقم حظ برج الدلو هو 3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.