تسجيل الدخول

نزيل يعثر على أغرب..داخل غرفة الفندق!!

منوعات
زاجل نيوز20 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نزيل يعثر على أغرب..داخل غرفة الفندق!!

13

عادة ما يبدأ نزلاء الفنادق بتفقد وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة التي يقيمون فيها بمجرد الدخول إليها، ويستعينون بالكتيبات التي توفرها هذه الفنادق، للتعرف على موقع صالة الألعاب الرياضية والمطاعم وغيرها من المرافق الأخرى، إلا أن نزيلاً في أحد الفنادق الروسية، فوجىء بملاحظة تحمل نصيحة للتعامل مع أكثر المواقف المرعبة التي يمكن أن يتعرض لها الضيوف.

وكان النزيل البريطاني الذي نشرت قصته على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “مات” في زيارة إلى روسيا لحضور مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق روسي في إحدى البطولات الأوروبية لكرة القدم، لكنه شعر بالصدمة، عندما قرأ منشوراً داخل الغرفة، ينصح النزلاء حول كيفية التصرف في حال تعرضوا للاختطاف.

ومن الطبيعي أن لا يشعر أي سائح بالارتياح والطمأنينية، في حال قرأ مثل هذه النصائح داخلغرفة الفندق، خلال زيارته إلى بلد أجنبي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكُتب على الورقة المعلقة في الغرفة “في حال تعرضت للاختطاف لا تحاول المقاومة، ويفضل الانصياع إلى طلبات الخاطفين، حيث يمكن أن يكونوا أشخاصاً ذوي اضطرابات نفسية، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم”.

وتضيف الملاحظة “حاول أن تتواصل بشكل جيد مع الإرهابيين، وحاول أن تأخذ بعين الاعتبار كيف يبدو شكلهم وعاداتهم وكيف يتحدثون معك. حاول أن تتذكر كل الحركات، بما في ذلك التوقيت والاتجاه والمسافة والسرعة والنقاط المرجعية على طول الطريق”.

وحظيت الصورة التي نشرها مات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للمنشور الذي عثر عليهفي غرفة الفندق بأكثر من 3000 إعجاب، وقال إنه لم يتعرض لأي مكروه خلال إقامته في روسيا.

يذكر أن السلطات المختصة في روسيا تحذر السياح والسكان من انتشار عصابات الجريمة والسلب، كما أن خطر الأعمال الإرهابية لا يزال مرتفعاً في البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.