تسجيل الدخول

نجوم من مصر دخلوا القفص الذهبي في 2015

فن ومشاهير
زاجل نيوز14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجوم من مصر دخلوا القفص الذهبي في 2015
20151214121554

حمل عام 2015 سعادة غامرة لبعض نجوم الفن في مصر، تكللت بعقد قرانهم ودخولهم القفص الذهبي، معلنين وداعهم للعزوبية، ومرحبين بحياة الاستقرار مع شريك الحياة.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الذين احتفلوا بزفافهم في هذا العام:

نيرمين ماهر:

أحدث عروس في الوسط الفني بمصر، كانت الفنانة نرمين ماهر، التي احتفلت بزواجها من ضابط الشرطة المقدم وائل فؤاد، قبل 10 أيام في العاصمة المصرية القاهرة في فندق انتركونتننتال، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وهي اليوم تقضي شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس.

سمية الخشاب:

فاجأت سمية الخشاب الشهر الماضي جمهورها بعقد قرانها من طيار مدني إسكندراني لم تكشف عن اسمه، حيث احتفلت بزواجها في إطار عائلي ضيق، دون حضور زملائها النجوم، في حين أمضت شهر العسل بين الإسكندرية والجونة، وهو السبب الذي دفعها للغياب عن حضور العرض الخاص لفيلمها “الليلة الكبيرة” في مهرجان القاهرة السينمائي.

محمود العسيلي:

احتفل الفنان محمود العسيلي في بداية نوفمبر الماضي بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل خاص أقيم على أحد السواحل في منطقة سهل حشيش بالغردقة. واقتصر الحفل على عدد قليل من الأهل والأصدقاء والفنانين.

علي ربيع:

احتفل الفنان علي ربيع بزفافه بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الشباب، وذلك في سبتمبر الماضي. وأعلن ربيع موعد خطوبته وعقد قرانه خلال إحدى حلقات مسرح مصر قائلاً: “الناس كلها تيجي الفرح، بإذن الله، أنا عاوز الناس اللي عزمتها تيجي الفرح”.

مي كساب وأوكا:

احتفلت الفنانة المصرية مي كساب بزواجها من المطرب الشعبي محمد صلاح المعروف بـ “أوكا” في أغسطس الماضي، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من النجوم. لكن مي لم تسلم من ألسنة الناس، الذين استهجنوا زواجها برجل أصغر منها في السن.

أيتن عامر ومحمد عز العرب:

احتضنت أحد فنادق مصر الجديدة، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، حفل زفاف الفنانة آيتن عامر، على مدير التصوير محمد عز العرب، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن. وكان قد تمت خطوبة آيتن على عز العرب، منذ شهرين ونصف الشهر، وتم عقد القران قبل شهر رمضان مباشرة، ونشأت قصة الحب بين الطرفين خلال تصوير فيلم “زنقة ستات” ومسلسل “بين السرايات”.

هبة أبو سريع:

احتفلت الفنانة الصاعدة هبة أبو سريع، بزفافها على اللبناني فادي بغدادي، بفندق “فور سيزون” جاردن سيتي، في حضور نخبة من الفنانين، وذلك في أغسطس الماضي.

سعيد طرابيك وسارة طارق:

زواج انتهى بوفاة، هذا ما يلخص ما حدث مع الفنان سعيد طرابيك، الذي احتفل بزفافه على الفنانة الشابة سارة طارق، أحد الوجوه الجديدة في الوسط الفني، وذلك في أغسطس الماضي، بحضور عدد من الفنانين، وما هي إلا شهور ليودع طرابيك عالمنا يوم 15 نوفمبر.

رانيا فريد شوقي:

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي في أغسطس الماضي، بزواجها من تامر الصراف المدير التجاري لشركة “ميميز” للإعلان، بعيداً عن أعين الإعلام، وأقيم حفل الزفاف في منزل شقيقة العروس المخرجة عبير فريد شوقي بمدينة “دريم.

كريم محسن:

احتفل الفنان كريم محسن بـزفافه بالقاهرة الجديدة في يوليو الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء، وأهدى لعروسه هالة دعبس أغنية بصوته بعنوان “في عينيكِ عارفة”، ورقص العروسان على ألحانها رقصتهما اﻷولى خلال الحفل.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي:

ثالث أيام عيد الفطر الماضي، احتفل الفنان أحمد فهمي بعقد قرانه على منة حسين فهمي في حفل أقيم في فيلا والد العروس الذي كان وكيلها في عقد القران. وحضر حفل الزواج الفنانة ميرفت أمين والدة العروس، والفنان كريم فهمي شقيق أحمد فهمي وزوجته، وأيضاً زوجة الفنان حسين فهمي السعودية. والطريف في الأمر أن منة كانت متزوجة من شريف رمزي وانفصلا منذ فترة، بينما كان أحمد فهمي متزوجاً من شهد شقيقة رمزي.

شريف رمزي وريهام أيمن:

لعل زفاف شريف رمزي من زميلته ريهام أيمن قبل 7 أشهر، يعد من أكثر العلاقات التي أثارت جدلاً هذا العام في الوسط الفني ووسائل التواصل الاجتماعي، إذ تم الإعلان عن الأمر سريعاً ودون أيّ مقدمات، وأحاطت بالخبر علامات استفهام كثيرة، خاصة وأن ريهام أمين ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع زوجة شريف رمزي السابقة وطليقته منّة حسين فهمي. وأمضى الثنائي شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.