تسجيل الدخول

نجمات تعرضن للتهديد بالقتل.. إحداهن أنقذتها الشرطة وأخرى منع زوجها عنها الطعام

فن ومشاهير
زاجل نيوز2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نجمات تعرضن للتهديد بالقتل.. إحداهن أنقذتها الشرطة وأخرى منع زوجها عنها الطعام

28

بعض الفنانات واجهن الموت وتعرضن لتهديدات بالقتل من قبل أزواجهن، منهن من نجت بحياتها وحصلت على الطلاق، ومنهن من أنقذتها الشرطة، وهناك من تعرضت للقتل وكان رحيلها صدمة لجمهورها.
أميرة نايف

لم تتوقع أن تنقلب حياتها راساً على عقب بعد أسابيع من زواجها من محمود بحيري، حيث فوجئت بأنه شخص شديد العصبية ويتعامل معها بعنف وقسوة، وعندما حاولت طلب الطلاق منه ونشبت خلافات حادة بينهما حاول قتلها وهجم عليها بمنزلها ومعه سلاح، لكن الشرطة نجحت في إنقاذها و قبضت عليه لتنجو من الموت في اللحظات الأخيرة.

رانيا يوسف
كانت تتحدث دائماً عن قصة الحب القوية التي تجمعها بزوجها كريم الشبراوي، إلا أن الحياة بينهما أصبحت مليئة بالخلافات بعد شهور من زواجهما، حيث اتهمت رانيا زوجها بالاستيلاء على إثنين مليون جنيه منها، الأمر لم يتوقف على ذلك بل بعث لها رسائل من هاتفه وهددها بقتل ابنتيها من زوجها الأول محمد مختار، وأكدت أن حياتها أصبحت في خطر بعدما طلبت منه تسديد الديون والأموال التي اخذها منها.
رانيا يوسف لم تقف صامتة امام تهديدات زوجها بل فضحته بوسائل الإعلام ورفعت أكثر من دعوى قضائية ضده وانفصلت عنه.

إلهام شاهين
تنضم إلى قائمة النجمات اللواتي تعرضن لتهديدات بالقتل من قبل أزواجهن، فبعد أن ارتبطت سراً برجل أعمال لبناني ثم حاولت الانفصال عنه قام بتأجير شاب لإلقاء ماء نار على وجهها، ونجت إلهام من هذه الجريمة ونجحت في الحصول على الطلاق.

إيمان العاصي
تحول زواجها من نبيل زانوسي إلى جحيم، حيث نشبت خلافات حادة بينهما وقام بحبسها ومنع الطعام عنها رغم حملها في الشهور الأولى وهددها بالقتل، ولجأ أهلها إلى الشرطة ونجحوا في إنقاذها وحصلت إيمان بعد شهور على الطلاق.

ذكرى
وإن كانت هؤلاء النجمات نجين من القتل على ايدي ازواجهن إلا ان ذكرى رحلت عام 2003 بعد أن قتلها زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي بأربع رصاصات بشقتهما بالزمالك، ولم يتبين حتى الآن السبب الحقيقي وراء قتله لها حيث انتحر بعد ذلك إلا أن بعض المقربين منهما أكدوا وقتها ان غيرته الشديدة عليها سبب كثرة خلافاتهما الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.