تسجيل الدخول

نجل الحافظ يضرب ويفصل مدير قسم التامين و مطالبات الشحن الجوي والسبب الإعتراض على التأمين الصحي

zajelnews2015 zajelnews201525 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجل الحافظ يضرب ويفصل مدير قسم التامين و مطالبات الشحن الجوي والسبب الإعتراض على التأمين الصحي

8910_1_1458824336

تعرض مساعد مدير قسم التامين و مطالبات الشحن الجوي زهير المحارمة للضرب المبرح من قبل نجل سليمان الحافظ داخل مبنى الملكية في حادثة اثارت دهشة الشارع الأردني معلنة أن عصر الفتوة لم ينتهي بعد، هذا بعد اعتراضه على قرار فصله تعسفيا من الشركة بسبب منشور له على فيسبوك كتبه قبل شهرين انتقد فيه تعليمات التامين الصحي .

وقال المحارمة انه تعرض للضرب المبرح هو وشقيقه في مكتب رئيس قسم الموارد البشرية خالد المصري ( نجل سليمان الحافظ)  بعد ان طلب منه القسم الحضور الى الادارة عبر الهاتف دون اي توجيه رسمي .

وابدى المحارمة استغرابه من قرار الفصل بهذه الطريقة ، مشيرا الى ان الشركة لم تلتزم بالنظام الداخلي ولم توجه انذار مسبق او خصم او اي اجراء اداري .

و في التفاصيل بين المحارمة انه موظف في الملكية منذ 13 عاما ولم يوجه له طوال عمله اي انذار او عقوبة او لفت نظر ، مؤكدا ان سجله خالي تماما من اي عقوبات او اشكالات .

وتابع انه كتب عبر الفيسبوك تعليقا على منشور انتقد فيه اجراءات النقابة حول تعليمات التامين الصحي، وعدم استفادة الموظفين منه ابدا ، منوها الى ان ادارة الشركة طلبة منه بعد اسبوعين من ذلك كتابة تقرير حول انتقاده المنشور .

وقال انه وبواسطة من مدير الدائرة كتب التقرير و وضح به انه لم ينتقد شخص بعينه ، مضيفا انه تفاجئ صباح اليوم بان ادارة الملكية طلبت استدعائه هاتفيا لقسم الموارد البشرية للتحقيق بالقضية .

واشار المحارمة الى انه وفور وصوله الى مكتب نجل سليمان الحافظ ريئس قسم الموارد البشرية برفقة شقيقة انهالت عليه الاستهزائات من اللجنة التي كانت متواجدة ، ليتفاجئ بانه تقرر فصله من العمل ،وان قرار الفصل كان معتمدا بتاريخ 22/3/2016 اي قبل يومين ، وعندما اعترض على القرار انهال اكثر من 10 مساعدين لنجل الحافظ عليه وعلى شقيقه بالضرب و الشتائم .

وبين انه تعرض و شقيقه لرضوض واصابات في مختلف انحاء الجسم ، وانه قدم شكوى رسمية بحق ادراة الشركة ، وبصدد رفع دعوى عمالية، منوها الى انه الان اصبح بلا عمل و هو يعيل اسرة مكونه من 6 اطفال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.