تسجيل الدخول

نباتية تتسبب بموت رضيعها بعدما أخضعته لحمية صارمة

منوعات
H4CK3D BY Z3US31 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
نباتية تتسبب بموت رضيعها بعدما أخضعته لحمية صارمة

تلقت امرأة نباتية أمريكية حكماً بالسجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة قتل رضيعها بسبب حمية صارمة طبقتها عليه منذ ولادته.

زاجل نيوز، ٣١، آب، ٢٠٢٢ | منوعات 

أدينت شيلا أوليري “39 عاماً” بعدة تهم تشمل القتل العمد من الدرجة الأولى، وإساءة معاملة طفلها، والقتل غير العمد والإهمال، بعد أن توفي طفلها إزرا. وقد تلقت الحكم في مقاطعة “لي” بولاية فلوريدا بعد أن تم تأجيله أربع مرات من قبل.

ولم تظهر الأم أي ردة فعل عاطفية عند تلاوة الحكم، ورفضت الإدلاء بأي تصريح بعد تلقيها الحكم. ولا يزال زوجها، ريان باتريك أوليري قيد الاحتجاز بانتظار المحاكمة الخاصة بهم بعد أن وُجهت إليه نفس التهم.

وقال المحققون إن الزوجين، اللذين كانا يعيشان في كيب كورال، أخبراهم أن الأسرة لا تأكل سوى الفواكه والخضروات النيئة، وأن طفلهما يرضع رضاعة طبيعية. كان وزن الطفل البالغ من العمر 18 شهراً لا يتجاوز 7 كغ، وكان بحجم طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر عندما توفي في سبتمبر 2019، بحسب تقرير للشرطة.

وأضاف المحققون، إن للزوجين طفلان آخران يبلغان من العمر 3 و 5 أعوام، وكانا يعانيان أيضاً من سوء التغذية والإهمال الشديد. ووجد الأطباء الذين أشرفوا على وفاة الطفل ازرا، بأنه لم يحصل على أي طعام لمدة أسبوع كامل قبل أن يفارق الحياة حيث تم الإعلان عن وفاته على الفور في حين خضع الطفلان الآخران للفحوصات.

يذكر بأن شيلا لديها ابنة تبلغ من العمر 11 عاماً من زوج سابق، وكانت صحتها أفضل بكثير من صحة إخوتها الآخرين نظراً لأنها تعيش مع والدها في فيرجينيا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.