تسجيل الدخول

نادي المدام يفتح باب التسجيل في مهرجان القراءة العائلي الرابع

زاجل نيوز22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادي المدام يفتح باب التسجيل في مهرجان القراءة العائلي الرابع

أعلنت اللجنة الثقافية بنادي المدام بدء التسجيل في مهرجان القراءة العائلي الرابع، الذي ينطلق 16 نوفمبر المقبل، في قاعة المدام للأفراح صالة البيت متوحد.

الشارقة 24:

برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع مكتبات الشارقة العامة وثقافة بلا حدود، أعلنت اللجنة الثقافية بنادي المدام بدء التسجيل في مهرجان القراءة العائلي الرابع، الذي ينطلق 16 نوفمبر المقبل، في قاعة المدام للأفراح صالة البيت متوحد.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة فئات السباق في المهرجان ومنها، فئة تلخيص كتاب، فئة القراءة، فئة الكتابة الإبداعية، فئة الابتكار، فئة الإنشاد، كما اعتمدت ورش المهرجان، الخط العربي والرسم والمعرفة الرياضية، وخصصت جوائز تصل إلى 25 ألف درهم لفئات السباق.

ويستقطب المهرجان العائلات من مختلف الجنسيات في الدولة.

من جانبه، أكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة الثقافية والإعلام، أن التسجيل مستمر حتى 4 نوفمبر المقبل.

وأعلنت اللجنة عن اكتمال كافة التجهيزات الخاصة بالسباق واعتمدت قائمة المحكمين في كافة المجالات، ومن المتوقع أن يحقق المهرجان نجاحاً كبيراً هذا العام إذ خصصت اللجنة جائزة للجمهور عبارة عن 4 مكتبات منزلية.

كما خصصت هذا العام كتاب سيرة مدينة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، موضوع تلخيص الكتاب، وهو الكتاب الثاني الذي يقوم المهرجان بتلخيصه بعد كتاب سرد الذات.

وأضافت اللجنة هذا العام فئة الإنشاد، وكذلك جعلت من فئة القراءة فئات عمرية مختلفة، وفي مجال الكتابة الإبداعية أحدثت نقلة نوعية حيث أنها اعتمدت نظام القائمة القصيرة المرشحة لتحديد الفائزين بأول 3 مراكز.

وأكد بن فاضل أن اللجنة قامت باستقبال عدد كبير من الطلبات منذ بدء الإعلان عن المهرجان، حيث خصصت رابطاً إلكترونياً للتسجيل، بهدف التسهيل على المشاركين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.