تسجيل الدخول

نادي اللغة التركية في الاتحاد الأوكراني في أنقرة

تعليم
manar30 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نادي اللغة التركية في الاتحاد الأوكراني في أنقرة

زاجل _30 سبتمبر 2021_يدعوك نادي اللغة التركية الذي يعمل بنجاح تحت رعاية الاتحاد الأوكراني في أنقرة ، إلى اجتماع لدراسة وتحسين معرفتك باللغة التركية.
قال رئيس نادي اللغة التركية في الأوكرانية الاتحاد في أنقرة مارينا شنيل “عند السفر إلى الخارج فإن أول وأخطر مسألة للتكيف هي إتقان لغة بلد آخر. يمكن أن تكون المصادر والطرق المختلفة مفيدة هنا. في رأيي ، الأكثر فاعلية هو تعلم اللغة بفهم كامل لجميع التراكيب النحوية والأشكال المعجمية ، مع إمكانية مقارنتها بأشكال مماثلة في اللغة الأم ”
كما يتمتع المعلم بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في التدريس العملي للغة التركية وهو مقتنع بأنه ، خاصة في المرحلة الأولى من تعلم اللغة ، من المهم تلقي تفسيرات واضحة ومفصلة ومفهومة.
وعلى هذه المبادئ تم بناء عملنا لن يبقى أي سؤال دون إجابة سأكون سعيدًا بمشاركة كل معرفتي وخبرتي. قد يعتقد البعض أن تعلم لغة أخرى مهمة غير واقعية. هذا التصور يخيف التعلم ويعيقه. سنكون أيضا قادرين على التغلب على هذا. وأكد المعلم أن الأجواء الودية والاستمتاع بعملية التعرف على اللغة والثقافة مضمونة.
وأكدت مارينا شنيل أن أعضاء النادي لديهم الفرصة للتواصل مع مواطنيهم ، والعثور على أصدقاء جدد بينهم ، وهو أمر مهم أيضًا في عملية التعلم.
حيث تعقد الاجتماعات مرتين في الأسبوع عبر الإنترنت. يتم تشكيل المجموعات وفقًا لمستويات إتقان اللغة التركية: مبتدئ (A1) ومتوسط (B1) ومتقدم (C1).
التسجيل عبر WhatsApp على الرقم +905455757038.
كما يُذكر أن امرأة أوكرانية من خميلنيتسكي تدرس اللغة الإنجليزية في تركيا منذ أكثر من خمس سنوات كتبت كتابًا دراسيًا للتحضير لامتحان القبول في اللغة الإنجليزية في واحدة من أعرق مؤسسات التعليم العالي في تركيا – جامعة بيلكنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.