تسجيل الدخول

مُهاجم يوفنتوس وافق على الانتقال لفولفسبورج

الرياضة
زاجل نيوز14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مُهاجم يوفنتوس وافق على الانتقال لفولفسبورج

0 (1)

كشفت شبكة سكاي سبورت إيطاليا عن موافقة المهاجم الإيطالي الدولي سيموني زازا على العرض المقدم من نادي فولفسبورج الألماني لناديه الإيطالي يوفنتوس من أجل ضمه مقابل 25 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان مُهاجم الأدزوري البالغ عمره 25 عاماً مُتردداً بعض الشئ في الرحيل عن السيري آ، إذ رفض بالفعل عرضاً سابقاً من ويستهام يونايتد الإنجليزي، إلا أن التقرير قد أوضح أنه قد استأجر طائرةً خاصةً للسفر إلى ألمانيا من أجل مُعاينة ملعب فولكسفاجن أرينا الخاص بالذئاب والتعرف على مرافق النادي ولاعبيه، مما أثار إعجابه على ما يبدو وجعل انتقاله إلى البوندسليجا وشيكاً في غضون الأيام القليلة المقبلة.

جديرٌ بالذكر أن المدير الفني ماسيميليانو أليجري قد استبعد زازا من قائمة مباراة البيانكونيري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ2-2 مساء اليوم السبت أمام ضيفه إسبانيول الإسباني على ملعب برايليا الخاص بنادي مودينا الإيطالي، في خطوةٍ تؤكد اقتراب مُهاجم ساسولو السابق من الرحيل عن السيدة العجوز، خصوصاً بعدما نجح النادي في إبرام الصفقة الأضخم في تاريخه بضم هداف نابولي والسيري آ جونزالو هيجوايين مقابل 90 مليون يورو في الشهر الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.