تسجيل الدخول

ميسي يعيد الاتّزان إلى تكتيك برشلونة

الرياضة
زاجل نيوز24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ميسي يعيد الاتّزان إلى تكتيك برشلونة
epa05644396 Barcelona player Lionel Messi (R) scores the 1-0 during the UEFA Champions League match Celtic Glasgow vs FC Barcelona at Celtic Park, in Glasgow, Britain, 23 November 2016.  EPA/Robert Perry

برشلونة الإسباني استطاع التغلب على سيلتك الاسكتلندي بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وكان لميسي الفضل في ذلك.

بين عشية وضحاها ظهرت قيمة ليونيل ميسي الفنية فالمتعة واللمسات الساحرة حضرت مع برشلونة في لقاء سيلتك بالجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كان الفارق كبيرا بين موقعة مالاجا في الليغا حين غاب ليونيل ميسي بسبب ألم في المعدة واللقاء العودة القوية أمام سيلتك في دوري أبطال أوروبا حيث فاز البلوغرانا بهدفين نظيفين حملا توقيع النجم الأرجنتيني.

حسم ليونيل ميسي صدارة المجموعة لناديه برشلونة بعدما دفع به لويس إنريكي إلى أرضه الملعب بجوار كل من البرازيلي نيمار والمهاجم الشرس لويس سواريز ليشكل الثلاثي مثلث رعب لدفاع النادي الاسكتلندي.

عاد الاتزان إلى وسط ملعب برشلونة بحضور إيفان راكيتيتش إلى جوار أندري غوميز الذي أدى بقوة في وسط الملعب وحرم سيلتك من هجمات خطرة وكان عاملا في الفوز الذي حققه برشلونة.

ودخل برشلونة موقعة سيلتك وهو يدرك أن النادي الاسكتلندي لا يزال يعاني من آثار الهزيمة بسبعة اهداف في لقاء الدور الأول على ملعب الكامب نو وأنه يريد الانتقام وفوق ذلك البحث عن بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي حيث تحتد المنافسة مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ويدرك برشلونة أن عليه الفوز في موقعة سيلتك لأن لديه مباراة في غاية الصعوبة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا الذي يعاني منه البلوغرانا منذ سنوات مما يعني أنه يجب أن يذهب إلى هناك بمعنويات مرتفعة.

وساهمت تحركات ميسي التي تسببت في حالة من الانقسام داخل دفاع سيلتك في صناعة الفارق كما ظهر البرازيلي نيمار بنسخة أخرى مغايرة عن التي شاهدها جمهور البلوغرانا أمام مالاجا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.