تسجيل الدخول

مورينيو: حياتي في مانشستر كارثة!

الرياضة
زاجل نيوز26 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورينيو: حياتي في مانشستر كارثة!
AppleMark

يعيش جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أسوأ فترات مسيرته التدريبية خلال الفترة الحالية، حيث يصف حياته في مدينة مانشستر بـ”الكارثة”.

في تصريحات للصحافة البريطانية، أكَّد المدرب البرتغالي للشياطين الحُمر على أن بدايته على مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد لم تذهب كما كان مُخطَّطاً لها.

وأشار مورينيو في تصريحاته أنه يُعاني كثيراً بسبب عدم تواجد عائلته في مكان قريب منه، حيث ألمح إلى أنه يُشعر أنه مُحاصر في مكانه وتطرَّق للحديث عن بعض الأشياء الخاصة به وبمعاناته كمدرب في الأسابيع الأخيرة.

فتتح مورينيو تصريحاته قائلاً ” حياتي في مانشستر تُعد بمثابة جزء من كارثة. بالنسبة لي، أريد أن أمشي قليلاً لكنني لا أستطيع “.

ويستمر السبيشيال وان في العيش في أحد الفنادق ولا تحظى حياته بالخصوصية التي كان يحظى بها في العاصمة الإنجليزي لندن عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي.

واختتم المدرب صاحب الـ53 عاماً حديثه قائلاً ” إذا أردت أن أذهب إلى مطعم من أجل تناول وجبة، لا أستطيع، وهو أمر سيء حقاً “.

يُذكر أن مورينيو وفريقه يستعدون بقوة من أجل مواجهتهم أمام الجار ولاعدو التاريخي نادي مانشستر سيتي ومدربه الإسباني جوسيب “بيب” غوارديولا على ملعب أولد ترافورد في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.