تسجيل الدخول

مهرجان الشيخ زايد التراثي يحتضن عروض أزياء تعزز الهوية

2016-12-24T08:40:41+02:00
2016-12-24T08:42:51+02:00
أزياء
زاجل نيوز24 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مهرجان الشيخ زايد التراثي يحتضن عروض أزياء تعزز الهوية
image-3

تصميمات أزياء مبتكرة وجاذبة أبدعتها 12 مصممة أزياء إماراتية، زينت عروض الأزياء التي أطلقت خلالها شركة «أون فورم» بالتعاون مع «ذا كارتل» ، مجموعتها الأولى في مقر الشركة في مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016، في منطقة الوثبة في أبوظبي. وذلك بحضور: الشيخ محمد بن سهيل آل مكتوم، الشيخة هند بنت فيصل القاسمي. إضافة إلى عدد من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي والمهتمين بعوالم الموضة.

image-2

الهوية المحلية

وقالت مصممة الأزياء الإماراتية منيرة المرزوقي مدير عام «أون فورم»: إن اختيارنا للانطلاقة الأولى من مهرجان الشيخ زايد التراثي، يأتي في إطار مفهوم هذا المهرجان. إذ إن العباءات والأزياء المعروضة تجمع ما بين التراث والحداثة، وهو ما يبرز الأزياء الإماراتية كجزء لا يتجزأ من الهوية الإماراتية الأصيلة. وأضافت: يحتفل مهرجان الشيخ زايد التراثي بثقافة الإمارات وتراثها الراسخ في أذهان أبنائها، بينما تأتي الأزياء الإماراتية كعنصر أساسي من التركيبة المجتمعية والتراثية المحلية. وأضافت: أخذنا على عاتقنا هدف دعم المصممين الإماراتيين لأنهم يدركون احتياجات المرأة الإماراتية وعلى دراية بكيفية إبراز جمالها المحافظ.واستطردت: تطمح الشركة لأن تكون منصة لمصممات الأزياء الإماراتيات، من خلال مصنعنا الموجود في دبي على مساحة 2000 متر مربع، والذي يجمع 80 ماكينة خياطة. ونخطط لأن يكون لدينا مجموعة كبيرة من المصممين الإماراتيين، بما يمكننا مستقبلاً من نشر تصاميمنا في أسواق عالمية.

image-1

تواصلت فعاليات معرض أزياء شركة «أون فورم» لمدة يومين في موقع الشركة في مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016  في منطقة الوثبة، ويفتح أبوابه للجمهور يومياً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.