تسجيل الدخول

من هن نجمات الدراما لرمضان 2016؟

zajelnews2015 zajelnews201514 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من هن نجمات الدراما لرمضان 2016؟

yuyu

ابرز المسلسلات الرمضانية

من بين النجمات الرمضانيات اللواتي سيحتللن الشاشات لهذا العام نذكر لك النجمة دنيا سمير غانم بمسلسلها “لغز ميكي” وستشاركها البطولة فيه شقيقتها إيمي وهو من إخراج أحمد الجندي. من جانب آخر نجد النجمة زينة بمسلسلها “أزمة نسب” وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج سعيد حامد. بالإضافة الى ذلك تبرز النجمة نيللي كريم بمسلسل “سقوط حر” من إخراج شوقي الماجري ومي عز الدين ستظهر بمسلسل “الوعد” من إخراج ابراهيم فخر.

بالإضافة الى هذه النجمات ستطل النجمة منى زكي في مسلسل “أفراح القبة” وهو من إخراج محمد ياسين والممثلة غادة عبد الرازق ستظهر بمسلسل “الخانكة” الذي سيكون من إخراج محمد جمعة والنجمة غادة عادل ستطل في مسلسل “الميزان” من إخراج أحمد خالد موسى.

من اللافت أن بعض النجمة تتردد أصداء نجاحهن كمثل النجمة دنيا سمير غانم التي لمعت في مسلسلها لهفة وفي هذه السنة ستكون برفقة شقيقتها مع ضيف الشرف في المسلسل المطرب الشعبي حكيم. الى جانبها يتم الحديث عن الممثلة زينة بعد نجاح مسلسلها زواج بالاكراه الى جانب النجاح المتوقع لمنى زكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.