تسجيل الدخول

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

فن ومشاهير
زاجل نيوز16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!
5ad4292f65b73 832726 large - زاجل نيوز

شنّ عددٌ من جمهور الفنانة نانسي عجرم، هجومًا شديدًا على الفنانة إليسا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجّهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدّد بين جمهور النجمتين.

ووجّه جمهور نعجرم عدة اتهامات لإليسا، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتمّ تدشينها، مبررين اتهامهم، بأنّ إدارة “فيسبوك” عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه عجرم، على حدّ وصف الجمهور.

وفسّر جمهور عجرم تفوّق إليسا عليها في عدد المتابعين على “تويتر”، بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب “فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا، بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.

ولم تتوقّف حملة الاتهامات عند هذا الحدّ، بل صوّب جمهور عجرم اتهامًا خطيرًا لإليسا بأنّ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قامتْ بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على “يوتيوب”، التي انخفضتْ من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حدّ وصفهم.

ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها بشكل مباشر، إلا أنّ أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في إحدى الفعاليات، أظهرتْ تعمّد إليسا بتجاهل عجرم، التي تواجدت مع زوجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.