تسجيل الدخول

منع المغني الشعبي حمو بيكا من إقامة حفل زفافه..

فن ومشاهير
زاجل نيوز7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منع المغني الشعبي حمو بيكا من إقامة حفل زفافه..

منع حمو بيكا من إقامة حفل زفافه.. ويعلق: كان نفسي أفرح
تراجع مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، عن تنظيم حفل زفافه داخل أحد الشوارع بمنطقة البيطاش في محافظة الإسكندرية، وذلك بعدما رفض الأمن المصري السماح له بإقامة الزفاف لمنع التجمعات، تخوفاً من فيروس كورونا.

وظهر “بيكا” في فيديو “لايف”، عبر “فيسبوك”، وقال :”كان نفسي أفرح بس مش بإيدي.. بسبب الإجراءات الأمنية القعدة بتاعتي اتلغت والفرح بتاعي هيبقى برايفت، ومعرفتش أجيب تصاريح بالقعدة من قسم العجمي، ونزل قرار من حي العجمي بمنع القعدة”.

وأضاف “بيكا” ضمن حديثه في الفيديو :”من غير أي قانون إحنا بنحترم قانوننا وبلدنا، أنا متأسف لكل أخواتي وكل حبايبي، بس لو كنت عملتها كنت هعادي ناس كتير، وأنا مبحبش أعادي حد، الحمد لله إنها جيت على قد كدا، وتحيا مصر من تونس العظيمة، الفرح هيبقى يوم 10/9، والقعدة بتاعتي يوم 9/9 اتلغت خلاص”.

وأشار “موسى”، في تصريحات له، إلى أنهم فوجئوا بانتشار خبر زفاف شعبي ودعوة عامة بشارع السلام وأن الداعي لها “حمو بيكا” وبحضور عدد من النجوم، وعند التحري تبين صحة الدعوة وهي مخالفة لقرارات مجلس الوزراء ومحافظ الإسكندرية بمنع الأفراح والتجمعات بسبب جائحة كورونا المستجد.

وحذر “موسى” بأنه إذا أصر “بيكا”، على إقامة حفل الزفاف، سيتم منعه بالقوة وذلك عن طريق الأجهزة الأمنية، بخلاف تحرير محضر ضده واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يذكر أن “بيكا” أعلن في شهر مارس الماضي خطبته على فتاة تدعى “زوزو”، وقال في تصريحات سابقة إنه أوشك على الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بحفل زفافه، استعدادًا للاحتفال به يوم 9 سبتمبر الجاري، بمنطقة البيطاش شارع السلام في محافظة الإسكندرية، ويقتصر على عدد معين من الأصدقاء والمعارف منعًا لاختراق قرارات مجلس الوزراء بشأن التجمعات بسبب كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.