تسجيل الدخول

منصات ثلاثية الأبعاد…. المعرض الأول في الشرق الأوسط لعرض المنتجات في دبي

زاجل نيوز12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منصات ثلاثية الأبعاد…. المعرض الأول في الشرق الأوسط لعرض المنتجات في دبي

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”، الجامعات المحلية والعالمية للمشاركة في الدورة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس” والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية واللذين تنظمهما الهيئة افتراضياً هذا العام في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات، فإنه يمكن للفرق الجامعية عرض ابتكاراتها واختراعاتها في “قاعة الابتكار” ضمن المعرض ثلاثي الأبعاد الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويوفر المعرض تجربة جديدة للعارضين والمشاركين والزوّار من مختلف أنحاء العالم ويتيح للشركات عرض منتجاتها بطريقة مبتكرة من خلال منصات ثلاثية الأبعاد، فضلا عن إمكانية عقد اللقاءات والمشاركة في الندوات وورش العمل بالاعتماد على أحدث التقنيات الذكية في هذا المجال.
وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مؤسس ورئيس معرض “ويتيكس” ومعرض دبي للطاقة الشمسية، يسهم المعرضان في تمكين طلاب الجامعات من خلال عرض أفكارهم وابتكاراتهم العلمية في المجالات المتعلقة بالمياه والطاقة والاستدامة والابتكار لآلاف الزوار والعارضين والمشاركين.
من جانبه أشار الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس لجنة المبيعات والخدمات اللوجستية والرعايات لمعرض ويتيكس، إلى أن النسخة الافتراضية من معرض ويتيكس ومعرض دبي للطاقة الشمسية تفتح المجال أمام الشباب للتعلم وتبادل الخبرات.
وقال: تشكل مشاركة الجامعات في “قاعة الابتكار” فرصة مهمة للطلاب لعرض مشروعاتهم المبتكرة أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى المشاركة في مجموعة كبيرة من الندوات وورش العمل المتخصصة لمناقشة أحدث التقنيات والحلول في مجالات الاقتصاد الأخضر والمدن الذكية والابتكار والتنمية المستدامة.
يشار إلى أن الطلاب يمكنهم المشاركة في عدد من المسابقات التي تعقد خلال المعرض للحصول على جوائز قيمة كما يحصل كل طالب على شهادة مشاركة في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.