تسجيل الدخول

ملك البحرين يصل إلى لندن ويجتمع مع الملكة إليزابيث

2016-10-26T12:01:02+02:00
2016-10-26T12:02:09+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز26 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ملك البحرين يصل إلى لندن ويجتمع مع الملكة إليزابيث

p1
استقبلت صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وشمال أيرلندا في قصر باكنجهام بالعاصمة البريطانية لندن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، وذلك بمناسبة زيارة جلالته للمملكة الصديقة.
وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الصديقين والتي تميزت على الدوام بالتعاون والاحترام المتبادل، إضافة إلى العلاقات الطيبة القائمة بين العائلتين المالكتين في البلدين الصديقين، مثمنًا جلالته الدور الكبير الذي تقوم به الملكة إليزابيث في تعزيز وتعميق هذه الصداقات، كما تم خلال الاجتماع استعراض الجهود المشتركة لتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وكان حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى قد وصل إلى العاصمة البريطانية، وكان في مقدمة مستقبلي جلالته السيد جيمس يونكر عضو المحافظين في مجلس اللوردات وممثل قصر باكنجهام والشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.