تسجيل الدخول

ملك البحرين: ماضون في دعم المرأة وصولا إلى مراكز صنع القرار

زاجل نيوز29 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ملك البحرين: ماضون في دعم المرأة وصولا إلى مراكز صنع القرار

p1

اكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن المملكة ماضية في إرساء قيم العدالة والمساواة من خلال تمكين ودعم المرأة للوصول إلى مراكز صنع القرار والحفاظ على مستويات تقدمها.. مؤكدًا جلالته أن المرأة البحرينية كانت ومازالت على قدر الثقة والمسؤولية، وتشهد لها مواقفها وإنجازاتها التي أكدت تفوق المملكة في العديد من المجالات.. مثمنا في هذا الصدد جهود صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في تعزيز الوجه الحضاري للمرأة البحرينية من خلال المبادرات التي أطلقها المجلس على مدار (15) عاما.
جاء ذلك لدى استقبال جلالته صاحبة السمو وعضوات المجلس الأعلى للمرأة أمس بمناسبة مرور (15) عاما على تأسيس المجلس.. مؤكدًا أن المتتبع لمسيرة المجلس وعمله المؤسسي الدؤوب في تنفيذ الخطة الوطنية للمرأة البحرينية يلمس أنه كان له بالغ الأثر في تعزيز دور المرأة وجعلها شريكا أساسيا في عملية البناء والتطور، وإشراكها في جميع ميادين العمل الرسمي والخاص.. منوها جلالته بدعم جميع السلطات البحرينية لمسيرة المجلس، الأمر الذي وضح جليا في منظومة التشريعات التي تصب في صالح المرأة البحرينية.. وأكد جلالته أن بصمات المرأة البحرينية واضحة للعيان في المسيرة المئوية للعديد من المجالات الحيوية على أرض البحرين.
وقد أعربت سمو الأميرة سبيكة عن بالغ شكرها وتقديرها لجلالة الملك على دعمه اللامحدود.. وإيمانه بقدرات المرأة البحرينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.