تسجيل الدخول

ملك إفريقي يعيش في ألمانيا يحكم شعبه عبر سكايب ويعمل في إصلاح السيارات!

zajelnews2015 zajelnews201514 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ملك إفريقي يعيش في ألمانيا يحكم شعبه عبر سكايب ويعمل في إصلاح السيارات!
ملك-إفريقي-0804169

الدنيا مليئة بالعجائب، ولكن أن ترى ملك إفريقي يعيش في ألمانيا وفي نفس الوقت ميكانيكي للسيارات ويدير شؤون رعيته في دولتي غانا وتوجو وهو في ألمانيا عبر سكايب.

الملك سيفاس بانساه يبلغ من العمر 67 عاماً، نشأ وترعرع في غانا، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1970م عندما شجعه جده الملك السابق على التدرب هناك في مهنة إصلاح السيارات، وهناك أتم دراسته وحصل على الجنسية الألمانية، واستقر به المقام بأن أسس لنفسه مرآبًا خاصًا لتصليح السيارات في مدينة لودفيجشافن، وعاش حياة هادئة حتى عام 1987م عندما تلقى رسالة فاكس غيرت مجرى حياته إلى الأبد.

الرسالة كانت تنص على تنصيبه ملكًا على مملكة كبي، وهي منطقة في شرق غانا على حدود توغو، والتي تضم 300 ألف شخص من شعب الإيو، وذلك بعد وفاة جده حاكم المملكة، لأن شعب الإيو لم يوافق على أن يكون والد وأخ سيفاس حكامًا للمملكة لأنهما أعسرين، ونظرًا لتقاليد هذا الشعب فيعتبران نجسين.

حكم سيفاس لرعيته عبر سكايب

يقوم سيفاس بإدارة شؤون دولته عبر سكايب بشكل أساسي، ولكن هذا لم يغنهِ عن زيارة مملكته لثمان مرات في السنة، أما عن المهام التي يقوم بها فهو مسؤول عن بناء مجموعة من المؤسسات الصحية، وحاليًا يعمل على بناء سجن للنساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.