تسجيل الدخول

ملكة جمال الكون تعيش قصة حب

zajelnews2015 zajelnews201522 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ملكة جمال الكون تعيش قصة حب

b168b97f1f059d200979bd7158a39772

كشفت مجلة بيبول الأمريكية عن علاقة عاطفية بين ملكة جمال الكون لعام 2015 الفلبينية بيا ألونزو، والطبيب الروسي ميخيل فارشافسكي، وقالت المجلة انن بوادر هذه العلاقة ظهرت في الشهر الماضي خاصة بعد أن قامت ملكة الجمال بنشر صورة لها مع الطبيب، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فتلقت من متابعيها الذين يزيد عددهم علي مليون ونصف المليون العديد من التعليقات المستفسرة عن هذه العلاقة.

وقال الطبيب الروسي، الذي يعمل في المركز الطبي في ولاية نيوجيرسي الأميركية، في تصريحات صحفية للمجلة الشهيرة، إنه “متحمّس لرؤية أين يمكن أن تذهب هذه العلاقة، وكيف يمكن أن تتطوّر”.
أما ملكة الجمال فقد تحدثت مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “لم يكن هناك شخص معين في حياتي.. ولكن الآن أصبح هذا الشخص موجودا”، كما قامت بنشر صورة لها بصحبة الطبيب الروسي بعد حضورهما إحدى مباريات الملاكمة مشبهة صورتهما بالـ”زومبي” في تعليق ساخر لها.
ورغم أن علاقة ملكة الجمال والطبيب الروسي مازالت في بدايتها، إلا أن عددا من متابعي ملكة الجمال تساءلوا حول شكل أطفال هذا الثنائي الجميل في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.