تسجيل الدخول

مكياجكِ للموسم المقبل طبيعيّ لا يخلو من الأنوثة!

الجمال
زاجل نيوز4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مكياجكِ للموسم المقبل طبيعيّ لا يخلو من الأنوثة!

1-guerlain-1-01-08-2016

درجات ألوان جاهزة من مستحضرات تظليل الجفون، لمسة ناعمة من القلم المائي لرسم محيط العينين على طول الأهداب، ولون يمنح الثناء للشفاه… تُشكّل هذه المستحضرات الجديدة الحليف المثالي لمكياج سريع وسهل وطبيعي للموسم المقبل.

لطالما اعتبرت “نواعم” أنّ مع غيرلان، يصبح تطبيق المكياج سهلاً. فهو يسمح للنساء بتكييف إطلالتهنّ حسب المزاج. ما هي أهمّ الميزات الرئيسة بالنسبة لهنّ؟ عينان تنبضان بالحياة على الدوام ومليئتان بالشخصيّة، سواء بشكلٍ مُرهف أو بكثافة.

واليوم، كوني السّباقة في اكتشاف والحصول على مجموعة العلامة الخاصّة لخريف 2016.

لوحة ألوان كاملة تلائم كافّة المزاجات – “باليت 5 كولور” PALETTE 5 COULEURS

تجرّئي على المكياج بعَينَين مغلقتَين، وتلاعبي بأسلوبكِ من دون الخوف من الخطأ. إليكِ ستّ لوحات ألوان أساسيّة وشاملة. وتضمّ كلّ مجموعة خمسة ألوان متدرّجة بشكلٍ مثالي لتعزيز جمال عينيكِ بلمسة واحدة وابتكار أسلوبك المرغوب، للانتقال من عَينَين طبيعيّتَين بشكلٍ فائق إلى عَينَين داكنتَين بشكلٍ كثيف يوماً تلو الآخر.
تشكيلة الألوان السهلة الاستخدام هذه بالدمج بين لون أساسي لتعزيز الإشراق والتجانس ولونَين شفّافَين لأناقة مرهفة ولونَين داكنَين أكثر تأنّقاً يزيدان من كثافة الإطلالة الشاملة. يتمّ تطبيق الألوان بشكلٍ منفصل أو على شكل طبقات، وهي تتوافق مع بعضها بشكلٍ مثالي. وتكون النتيجة دائماً أنيقة.

للحصول على أسلوب طبيعي:

طبقي اللون الأساسي المعزّز للإشراقno. 1 على الجفن وتقويسة الحاجب والزاوية الداخليّة للعين. أضيفي طبقة من اللونno. 2 على الجفن. امزجي اللون no. 3 كدرجة لون إضافية عند الزاوية الخارجيّة.

للحصول على أسلوب متأنّق:

مرّري اللون الأساسي المعزّز للإشراقno. 1 على الجفن وتقويسة الحاجب والزاوية الداخليّة للعين. طبقي اللون no. 4 على الجفن. وفي النهاية، ضعي اللون no. 5 على الأهداب عند الزاوية الخارجية، وامزجيه كدرجة لون إضافية عند الزاوية نفسها.

ريشة للحصول على خطّ سلس – “لار دو تري” L’ART DU TRAIT، مستحضر مائي دقيق لرسم محيط العينين

اعتمدي هذا المستحضر الأنثوي الضروري للحصول على عينَين آسرتَين!
يسمح لكِ هذا المستحضر المائي الحديث والكلاسيكي لرسم محيط العينين بتحديد عينيكِ بأسلوب مصمّم حسب الطلب، وذلك من أجل الحصول على تأثير مميّز أو رسومي بشكلٍ مرهف وتأثير موسّع حسب المزاج. أسود ونحيل وذكي التصميم، يُعتبر المستحضر المائي لرسم محيط العينين Felt Eyeliner أنيقاً عند سحبه من حقيبتكِ وهو سهل التطبيق.

راهني على اللون الأسود…

عميق وكثيف، ينزلق القلم الأسود الداكن لرسم محيط العينين بشكلٍ مثالي فيمنح خطّاً سليماً وتغطية رائعة من ضربة القلم الأولى. إنه مقاوم للتلطيخ وطبيعي، وهو مقاوم للماء والدموع طوال ثماني ساعات.

دقّة عالية، تطبيق مضمون

حتّى مبتدئة في التجميل تستطيع أن تؤدي دور المحترفة الماهرة والمتمرّسة. يضمن الرأس الفائق الفعالية والطويل والحادّ رسم خطٍّ دقيق، بدءاً من الخطّ الرفيع وصولاً إلى اللمسة الرسومية الملفتة.

عزّزي ابتسامتكِ مع ألوان فريدة من “كيسكيس” KISSKISS يسهل ارتداؤها من الصباح إلى المساء

لإضافة اللمسة النهائيّة المطلقة على هذه الإطلالة، تعرّفي إلى لونَين من أحمر الشفاه الجديد “كيسكيس” KissKiss يتلاءمان بشكلٍ مثالي مع درجات مستحضر تظليل الجفون. لا يمكنكِ أن تخطئي! سواء لون طبيعي ليس له مثيل أو لون أحمر رقيق مائل إلى الزهري، تتكيّف هذه الألوان الخريفيّة المرهفة بسهولة مع أيّ لون بشرة أو مناسبة من وسط النهار إلى منتصف الليل.

توافقات تمتزج وتتوافق مثاليّة للعينَين والشفاه

الأسلوب الأول

طبيعي للغاية
أسلوب أنيق وغير رسمي خال من الشوائب
مزيج مرهف ومشرق بين03 Coque d’Or + 500 Fall in Nude
الأسلوب الثاني

يركز على الشفتين
مثالي للمكتب أو للتسوّق
نظرة مرهفة وابتسامة مشرقة
03 Coque d’Or أو 02 Tonka Impériale + 520 Fall in Red
الأسلوب الثالث

إبراز النظرة، كثافة ملطخة
عينان لافتتان وفم رزين
02 Tonka Impériale + Precision Felt Eyeliner للحصول على نتيجة كثيفة بشكلٍ مدهش + 500 Fall in Nude تباين مع فم رزين.
الأسلوب الرابع

مظهر سموكي، ضروري للأمسيات
يدمج ألوان ملفتة بكلّ جرأة
04 L’Heure de Nuit إبراز عينَين كثيفتَين + 520 Fall in Red عزّزي إشراق ابتسامتكِ مع لون أحمر زاهٍ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.