تسجيل الدخول

مكتب دبي الذكية وبروكتر آند جامبل يتعاونان في مجال الأبحاث الخاصة بأجندة السعادة

زاجل نيوز13 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مكتب دبي الذكية وبروكتر آند جامبل يتعاونان في مجال الأبحاث الخاصة بأجندة السعادة

1

 أعلن كل من مكتب دبي الذكية وبروكتر آند جامبل عن شراكة جديدة لإطلاق العديد من المبادرات الداعمة للأجندة الوطنية الإماراتية للسعادة، وذلك في إطار مقاربة علمية لقياس سعادة الأشخاص وتأثيراتها لدعم التحول الذكي للمدينة حيث يشمل التعاون أشكالا متعددة من المبادرات تتضمن دورات تدريبية وإجراء العديد من الأبحاث والبرامج التطويرية.

وسيعمل الجانبان في إطار تعاونهما على تنظيم برامج تدريبية خاصة بتجارب العملاء لكلا المؤسستين حيث ستقوم بروكتر آند جامبل بدعم مكتب دبي الذكية من خلال تطوير منهجية خاصة لإطلاق العديد من المفاهيم والمبادرات المتعلقة بالسعادة في أماكن العمل المتنوعة ثقافياً بينما يقوم مكتب دبي الذكية بمساندة بروكتر آند جامبل لإنشاء مقياس للسعادة في مواقع بروكتر آند جامبل في مختلف المناطق الإقليمية.

وسيساهم التعاون في مجال البحوث إلى إيجاد أداة بحثية مشتركة ما سيمكن كلا المؤسستين من التعرف بشكل أفضل على معاني السعادة في بيئة متعددة ومتنوعة الثقافات علاوة على ذلك ستعمل المؤسستان على اكتشاف الفرص المتاحة لإطلاق مشاريع مشتركة جديدة في مجال البحوث والتطوير.

وقالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر المدير العام لمكتب دبي الذكية ” متحمسون لتحقيق النتائج المرجوة وإكتشاف الإمكانيات المتاحة في إطار هذا التعاون حيث تمتلك بروكتر آند غامبل مقاربة مبتكرة ذات صيت ذائع في مجال السعادة وإرضاء العملاء من الثقافات المختلفة مما سيساعد  على تقديم المزيد من الخدمات التي ستمنح السعادة لسكان دبي إضافة لتحقيق  الكثير من الأهداف المتعلقة بأجندة دبي للسعادة، لا سيما لناحية إيجاد إطار محدد في سبيل دعمنا من أجل تحقيق تقدم استثنائي لناحية التعرف بشكل أوسع على مفهوم السعادة في بيئة متنوعة الثقافات.

وتتوسع أجندة دبي للسعادة في مجال المقاربات التقليدية لتحقيق الرفاه الاجتماعي ووضع شروط محددة لتلبية الاحتياجات اليومية للأفراد للتكامل في سبيل تحقيق الهدف الأهم والمتمثل بمنح سكان دبي الفرصة لعيش تجربة المدينة الذكية.

وفي سبيل تحقيق السعادة على مستوى المدينة بأكملها، حددت أجندة السعادة سلسلة من البرامج المصممة لاكتشاف الاحتياجات الضرورية، والأساسية، والمعرفية والنفسية للأفراد والعمل على تلبيتها والتأثير عليها لا سيما وأن أجندة السعادة انطلقت من عملية تعاونية استكشافية مستفيدة من بيئة دبي الفريدة ومتعددة الثقافات.

وقال خوليو نيميث الرئيس في وحدة خدمات الأعمال العالمية في بروكتر آند غامبل ” منذ زمن بعيد أدركنا أهمية رؤى العملاء في سبيل تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، ونحن نتطلع قدماً لتطوير خبراتنا في هذا المجال ولدعم مبادرة دبي الاستثنائية في سبيل وضع السعادة على رأس لائحة أولويات الأجندة الوطنية الإماراتية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.