تسجيل الدخول

مكاتب ذكية ستجعلك تعشق وقت العمل

تكنولوجيا
زاجل نيوز20 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مكاتب ذكية ستجعلك تعشق وقت العمل

desk

يتفق الكثير على أن وقت العمل ممل وكل دقيقة تمر فيه مرور الساعة الكاملة، وأنه مرهق ولا روح فيه، لذلك عكف المهندسون على ابتكار العديد من المكاتب الذكية التي تسهل عليك العمل وتضيف المزيد من الراحة والبهجة إلى وقت العمل، فجميعها تعمل بنظام الكمبيوتر الذي يمكن أن يقضي لك العديد من الأعمال بلمسة واحدة منها .

نقدم لكم فيما يلي أبرز تلك المكاتب الذكية الأفضل على الإطلاق

The Dynamic Desktop

هذا المكتب بأكمله عبارة عن شاشة كمبيوتر عملاقة تعمل باللمس تستجيب لأشياء مادية، فهو يقدم ميزة استثناء بعض البقاع من خاصية اللمس بشكل مؤقت لإتاحة الفرصة لوضع فنجان من القهوة أو هاتفك الذكي أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر دون الإخلال بنظام عمل نتيجة للاضطراب الذي قد يحدث في نظام اللمس للمكتب.

كما يمكن إضافة العديد من الخدمات على شاشة سطح المكتب الذكي مثل درجات الحرارة والوقت وتشغيل الموسيقى بلمسة واحدة، كما يمكن استخدامه كمدونة لتدوين العديد من الملاحظات الهامة خلال العمل .

Altwork Station

يحتوي هذا المكتب على العديد من الأوضاع التي يمكن العمل من خلالها مثل وضعية الوقوف العادية ووضعية الجلوس ووضعية التركيز أو الاستلقاء، حيث يمكن تحويل وضعية الكرسي بالطريقة الأكثر راحة بالنسبة إليك بضغطة زر واحدة.

كما أنه يمكن تخفيض أو رفع مستوى الشاشة واللوحة التي تحمل لوحة المفاتيح والماوس بضغطة زر واحدة أيضاً، ولعل الميزة الكبرى أنه مهما كانت وضعيتك فإن لوحة المفاتيح والفارة لن تسقط أبدًا؛ لأنها مثبتة بمغناطيس ليمنع سقوطها باختلاف الأوضاع  المستخدمة.

L3p D3sk يعد هذا المكتب أحدث وأكبر طاولات كمبيوتر وأكثرها تطوراً وإبداعًا فقد قام بابتكاره المهندس الهولندي “بيتر براندز” مستخدمًا نظرية تبريد السائل؛ للحفاظ على جهاز الكمبيوتر خاصتك خلال فترات العمل الطويلة جدًا على الكمبيوتر.

كما أنه يحتوي على شاشة كمبيوتر ثلاثية كبيرة وطاولة ملتصقة بالحائط لا تحتوي على أرجل لمزيد من الراحة أثناء العمل.

TT D3sk

هذا المكتب هو مثال آخر لقدرة المهندس الرائع بيتر براندز العظيمة في تبريد السائل في مجال التكنولوجيا، ولكن باستخدام تصميم آخر ولون مختلف لإضافة ميزة الاختيارات لعشاق  العمل على الكمبيوتر .

iClubby

يعد هذا المكتب من أكثر المكاتب التكنولوجية الذكية المريحة على الإطلاق، فهو يحول فترة العمل المرهقة إلى فترة عمل مسلية ومريحة بشكل مذهل، فهو مثبت على حلقة دائرية تتيح لك تثبيتها على أي وضعية تريد سواء كانت الجلوس أو الرجوع إلى الخلف أو الاستلقاء على الظهر أو التقدم إلى الأمام، فهو أشبة بلعبة “الأرجوحة” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.