تسجيل الدخول

مظاهرات بالقرب من منطقة رادا وإغلاق عدة شوارع

عربي دولي
rema3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مظاهرات بالقرب من منطقة رادا وإغلاق عدة شوارع

زاجل نيوز -دبي في 3 نوفمبر2021-تجري عملية تطعيم معارضي التطعيم ضد COVID-19 بالقرب من مبنى .

وتجمع أكثر من ألف متظاهر للمشاركة في هذا الحدث، ووفقا لهم ، جاء الناس للدفاع عن حقوقهم من مناطق مختلفة من أوكرانيا.

كما أغلق المتظاهرون شوارع هروشيفسكوهو وشوفكوفيتشنا في الحي الحكومي، بحيث أن مطالبهم الرئيسية هي إلغاء قواعد الحجر الصحي ، وحظر الطب الإجباري وحماية حقوق الإنسان.

وهم يهتفون “لا للإرهاب الطبي” ويحملون أعلامًا مكتوب عليها “حقوق الإنسان” وملصقات “قل لا للتطعيم الإجباري” و “ارفعوا أيديكم عن أطفالنا” و “وزارة الصحة. صيدلية”.

كما تتم مراقبة الوضع في الحي الحكومي من قبل الشرطة ، كما يتركز عدد كبير من ممثلي الحرس الوطني في شارع سادوفايا وساحة الدستور أمام البرلمان الأوكراني، باستثناء المناوشات الصغيرة مع الشرطة الوضع هادئ الآن.

ومن بين المبادرين للإجراء النائبة الأجنبية نادية سافتشينكو التي اعتقلت قبل أسابيع قليلة في المطار بشهادة رمز مزورة.

كما أفيد في وقت سابق أن ممثلين من منطقتي دنيبروبتروفسك وأوديسا يخططون للحضور إلى كييف من أجل العمل ، ويخططون لعقد “ميدان” في لفيف أيضًا.

وقد أقام القائمون على التطعيم قنوات برقية يبحثون فيها عن ناقلات وسائقي سيارات يوافقون على مساعدتهم في الوصول إلى كييف.

كما تم اكتشاف 23393 حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا COVID-19 في أوكرانيا خلال الـ 24 ساعة الماضية في 2 نوفمبر.، وتم إعطاء أكثر من 18 مليون لقاح خلال حملة التطعيم بأكملها.

هذا وقد تم تشديد قيود الحجر الصحي في أوكرانيا منذ 21 سبتمبر.  وعلى وجه الخصوص ، يُسمح بحركة الركاب بين المناطق في المناطق ذات المستويات الصفراء أو البرتقالية أو الحمراء من الخطر الوبائي بشرط أن يكون لدى جميع السائقين وطاقم الطائرة والركاب نفس شهادة الرمز أو اختبار السلبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.