تسجيل الدخول

مطار البحرين الدولي يرحب بعودة الخطوط الجوية السريلانكية

زاجل نيوز2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مطار البحرين الدولي يرحب بعودة الخطوط الجوية السريلانكية
6295381a3b01a2c0

رحبت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة مطار البحرين الدولي، مؤخرا بعودة عمليات الخطوط الجوية السريلانكية إلى مملكة البحرين، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمطار البحرين الدولي.

حضر الحفل سفير سريلانكا لدى مملكة البحرين الدكتور أ. صاج منديس والسيد محمد البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، والسيدة سامانثا نجهاواتي، مدير محطة الخطوط الجوية السريلانكية في البحرين وكبار المسؤولين من هيئة الطيران المدني وشركة مطار البحرين والخطوط الجوية السريلانكية إلى جانب كبار موظفي المطار.

وفي تعليقه لدى هبوط الخطوط الجوية السريلانكية في مطار البحرين الدولي أشاد محمد البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين بالنمو المطرد للشركة مؤكدا أن عودة عمليات الخطوط الجوية السريلانكية إلى البحرين تساهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز صاعد ومزدهر لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأضاف أن مطار البحرين سوف يظل ملتزما بتوفير خدمات ممتازة لجميع شركات الطيران والركاب في المطار، بينما يسعى لتعزيز نجاح شركات الطيران وقيادة مبادرات الشراكة لكي تزدهر وتمضي قدما، ورحب في الوقت نفسه بعودة الخطوط الجوية السريلانكية إلى مملكة البحرين.

ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية، القبطان سورين رواتي، بأن الخطوط الجوية السريلانكية تشعر بالسعادة للبدء بخدماتها بمملكة البحرين معتبرة أنها فرصة كبيرة لتعزيز العلاقات مع المملكة، من أجل تحقيق تطلعات البلدين ليصبحا مركزين رئيسين للسفريات، مؤكدا أنها خطوة مهمة في إستراتيجية الخطوط السريلانكية التي تركز على توسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا من أجل توفير رحلات مريحة إلى شبكة خطوطها العالمية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.