تسجيل الدخول

مصممة الأزياء مرح عطية تقدم أفكارًا لفساتين السواريه للمحجبات

أزياء
زاجل نيوز25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مصممة الأزياء مرح عطية تقدم أفكارًا لفساتين السواريه للمحجبات

قالت مصممة الأزياء مرح عطية، أن الفساتين السواريه لها رونق خاص لدى الفتيات، بسبب عدم ارتدائها بشكل متكرر مثل الملابس الكاجوال المعتاد.

وأوضحت مرح عطية، أن المحجبات يُواجهن بعض المشاكل في اختيار فساتين سواريه، لأن الكثير من المحلات لا توفر فساتين سواريه كاملة للمحجبات ولكنها تعتمد على ارتداء قطع إضافية مما يفقد الفستان أناقته نوعا ما، لذلك تلجأ البنات للتفصيل أو شراء فستان جاهز ولكن بأكمام طويلة ومناسب للحجاب.

وأضافت مصممة الأزياء، أنه عندما تُقررين شراء أو تفصيل فستان سواريه جديد، عليكِ تحديد فكرة الفستان أو شكله، وكذلك الإكسسوارات.

وأردفت مرح عطية، في كل الأحوال عليكِ أن تختاري الفكرة أو الموديل أولا، فمثلا الفساتين السواريه الصك تلجأ له الكثير من المحجبات لأنه عملي جدا ومناسب للحجاب، فهذا الستايل يُساعدك على ارتداء فستان ضيق وفي الوقت ذاته الذيل الطويل الذي يكون في الخلف يجعل الفستان فضفاضا.

كما يمكنك اختيار قماش الفستان من نوعية معينة واختيار التنورة من نوعية قماش أخرى، فمثلا تستطيعين اختيار فستان من الستان مع تنورة من الشيفون، أو اختيار الفستان والتنورة من نفس النوع، فهذا الستايل يعتمد على القصة وفي الوقت ذاته على نوعية القماش مع إضافة بعض الإكسسوارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.