تسجيل الدخول

مصطفي قمر يُعلن لـ”حياتك” تفاصيل عودته بمُسلسل كوميدي لرمضان 2016

فن ومشاهير
زاجل نيوز30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصطفي قمر يُعلن لـ”حياتك” تفاصيل عودته بمُسلسل كوميدي لرمضان 2016

lo

يعود الفنان مصطفي قمر للدراما التيلفزيونية خلال موسم رمضان المُقبل من خلال مُسلسل “فلاتي جروب”، حيث يتعاون في هذا العمل مع مُنتج سعودي وهو الشيخ أمين الريان صاحب شركة “رحيل” للإنتاج الفني، حيث أعرب قمر في تصريحات خاصة عن سعادته بتقديم هذا العمل الذي يقول عنه أنه سيكون مُفاجأة للجمهور، مؤكدا علي أنه سيدور في إطار إجتماعي كوميدي وبشكل مُختلف عن اعماله الفنية السابقة.
ويكشف قمر لنا سبب غيابه عن الدراما التليفزيونية مُنذ أن قدم مُسلسل “مُنتهي العشق” في عام 2010.. حيث يقول: “الظروف السياسية لم تُكن مُشجعة علي العمل وتقديم أعمال فنية ليس علي فقط بل الامر مُرتبط بالكثير من النجوم، كما أنني حينما وجدت العمل المُناسب لتقديمه للجمهور وفكرة مميزة فلم أتأخر عنه، كما أن شركة الإنتاج سخية وسوف يكون عمل مميز ومُفاجأة للجمهور”.
والجدير بالذكر أنه من المُقرر مُشاركة عدد من النجوم في المُسلسل من بينهم عزت أبوعوف وإيمان العاصي ونور اللبنانية وهبة مجدي وغيرهم، إلي جانب ظهور نُخبة كبيرة من الفنانين في هذا العمل كضيوف شرف بواقع ضيف في كل حلقة من بينهم أحمد السقا وهند صبري وغيرهم، لاسيما وأن الشركة المُنتجة للعمل قد رصدت مبلغ 30 مليون جنيه كميزانية لهذا العمل.
ومن ناحية اخري أكد قمر أنه أنتهي من تسجيل عدد كبير من أغنيات ألبومه الجديد الذي يعكف علي التحضير له مُنذ شهور طويلة، حيث أشار إلي أنه يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والمُلحنين المخضرمين ممن تعاون معهم من قبل إلي جانب مُشاركة وجوه شابة جديدة معه في الألبوم.
وفي الوقت نفسه يقول قمر أنه لم يُحدد موعد مُعين لطرح الألبوم بل يؤكد علي أنه لن يتأخر عن طرحه خلال عام 2016 الجاري ليعود به بعد غياب ثلاثة أعوام مُنذ أن قدم ألبوم “أنا مطمن” في 2013 ولم يحظي بالنجاح المطلوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.