تسجيل الدخول

مستشفى يلجأ للشرطة لإحضار مشتبهي كورونا !

zajelnews2015 zajelnews201527 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مستشفى يلجأ للشرطة لإحضار مشتبهي كورونا !

c85617205b2bbdada2deba74075207dc

بناء على توجيهات وزارة الصحة بضرورة إحضار المشتبه بإصابتهم بأي أمراض معدية من ضمنها فيروس “كورونا” والاستعانة بالشرط لتنفيذ ذلك، استعان مستشفى حائل العام بأحد مراكز الشرطة، وذلك بغرض إحضار شخصين غادرا المستشفى دون استكمال علاجهما، بعد أن تبين الاشتباه بإصابتهما بفيروس كورونا.
ووجهت إدارة المستشفى خطابا إلى الشرطة تطلب منها إحضار الشخصين، مستندة في طلبها إلى التعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة حيال عدم التزام المصابين ببعض الأمراض المعدية باستكمال علاجهم.
وقالت إدارة المستشفى إنه إشارة إلى توجيهات وزارة الصحة والتعليمات الصادرة بشأن عدم التزام المصاب ببعض الأمراض المعدية باستكمال الإجراءات التشخيصية وإتمام خطة العلاج أثناء التنويم في المستشفى، وما تقتضيه المصلحة العامة بتنويمه وإلزامه بالبقاء حتى يسمح له الطبيب المعالج بالمغادرة، وحيث إن المذكورين خرجا من دون إذن رسمي من الطبيب، وهما من الحالات المشتبه في إصابتها بكورونا، فإن ذلك يتطلب إحضارهما لاستكمال الإجراءات الطبية الخاصة، حرصا على الصحة العامة، وما قد يترتب على ذلك من انتشار العدوى في حالة تأكد إصابتهما وفقا لصحيفة الوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.