تسجيل الدخول

مساعدات سعودية لـ12 ألف نازح سوري في ريف إدلب

زاجل نيوز22 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مساعدات سعودية لـ12 ألف نازح سوري في ريف إدلب

cf75710f-92a5-4cf7-baf6-ea045f1a185d_16x9_600x338

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا المساعدات الإغاثية على النازحين واللاجئين السوريين في ريف إدلب على الشريط الحدودي في مخيمات دركوش جسر الشغور واللاجئين في التن اوز وقرية حجي باشا، إضافة إلى استهدافها 938 أسرة من اللاجئين في منطقة بيروت خلال المحطة الخامسة والثلاثين من برنامجها الرمضاني “ولك مثل أجره 4“.

وأفاد مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا في تركيا خالد السلامة أن الحملة استهدفت خلال هذه التوزيعات ما مجموعه “2.400” أسرة بواقع “12.000” مستفيد من النازحين السوريين في المناطق الحدودية والمخيمات الواقعة على الحدود ما بين سوريا وتركيا، مؤكدا أن مكتب الحملة في تركيا وضع الخطط لتنفيذ برنامج “ولك مثل أجره ” قبل بداية شهر رمضان والعمل يجري طبقًا لما أعد مسبقا.

بدوره، أشار مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال إلى أن الطرود الغذائية وزعت لتشمل جميع الفئات العمرية ممن هم بحاجة لها من حالات إنسانية تعاني من ظروف معيشية صعبة والعمل جار لتغطية جميع المناطق والمدن اللبنانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.