تسجيل الدخول

مذكرة تفاهم بين الإمارات وإندونيسيا لدعم صناعة الحلال

مال وأعمال
زاجل نيوز31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مذكرة تفاهم بين الإمارات وإندونيسيا لدعم صناعة الحلال

image 16 3  - زاجل نيوز

وقعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات» ولجنة الاعتماد الوطنية بإندونيسيا، مذكرة تفاهم لتسهيل انسيابية حركة التجارة بين البلدين، وتذليل العوائق الفنية وتعزيز التعاون الفني في مجال الاعتماد الحلال.

وقع مذكرة التفاهم من الجانب الإماراتي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا عبد الله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، ومن الجانب الإندونيسي بامبانج براسيتيا رئيس مجلس إدارة لجنة الاعتماد الوطنية في إندونيسيا بحضور محمد الغفلي سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية.

وأكد عبد الله المعيني، حرص الإمارات على تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية مع بلدان العالم، ولدينا مع إندونيسيا تجربة ثرية من التعاون والتنسيق الاقتصادي والاستثماري والتجاري تتماشى مع رؤية قيادتي البلدين الصديقين.

واعتبر أن التعاون بين البلدين من شأنه أن يزيد حجم التجارة الثنائية من خلال تنسيق معايير صناعة الحلال في البلدين، لاسيما أن البيانات الرسمية تشير إلى بلوغ حجم التبادل التجاري بين الإمارات وإندونيسيا نحو 3.7 مليارات دولار، ونستهدف وصول الزيادة إلى 5.5 مليارات دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.