تسجيل الدخول

مدينة دبي الرياضية تطلق يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد، تعرض من خلاله أحدث الوحدات السكنية المنجزة ومتاجر التجزئة

zajelnews2015 zajelnews201529 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدينة دبي الرياضية تطلق يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد، تعرض من خلاله أحدث الوحدات السكنية المنجزة ومتاجر التجزئة

Dubai_Sports_City_on_8_May_2008_Pict_3

تنظم مدينة دبي الرياضية يوماً مفتوحاً ضمن ممشى قناة بروميناد الذي تم افتتحه مؤخراً، بهدف عرض أبرز المشاريع السكنية المنجزة ومنها مشروع “كانال ريزيدنس ويست”، الذي يتكون من خمسة مباني ذات تصاميم معمارية مميزة تعكس فن العمارة الكلاسيكي وهي تزخر بالمرافق ووسائل الراحة العصرية التي تساهم في تعزيز أسلوب الحياة المترفة والمريحة.

تستضيف مدينة دبي الرياضية ضمن ممشى قناة بروميناد فعاليات “اليوم المفتوح” المميزة بأجوائها العائلية من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً، حيث توفر مدينة دبي الرياضية للحضور أربع مناطق مختلفة لتضفي المزيد من المتعة وقضاء يوم مميز، ومنها منطقة الأنشطة الترفيهية، ومنطقة الراحة والإستجمام، ومنطقة مخصصة لفن الرسم والكتابة، ومنطقة الألعاب.

ويوفر الحدث فرصة مميزة للفوز بالعديد من الجوائز للمشاركين في النشاطات المختلفة المقامة في اليوم المفتوح، بالإضافة إلى خصومات خاصة تشمل العديد من متاجر التجزئة، وسيتمكن الحضور أيضاً بالإطلاع على العديد من المجمعات السكنية التي تم انجازها حديثاً ضمن أرجاء مدينة دبي الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.