تسجيل الدخول

مدير جامعة الملك فيصل: تطلعات مستقبلية واعدة بعد تعيين ولي العهد

zajelnews2015 zajelnews201524 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مدير جامعة الملك فيصل: تطلعات مستقبلية واعدة بعد تعيين ولي العهد
3

استجابة لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- تشرف مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي مساء يوم الأربعاء الماضي بقصر الصفا في مكة المكرمة بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومبايعته وليا للعهد.

وقد أوضح أن تِلْكَ البيعة الموفقة تؤكد على ما تنعم به تِلْكَ البلاد المباركة من وحدة وطنية مُنْفَرِدَةُ، يقف فيها الشعب خلف قيادته الرشيدة مبايعا لها بالسمع والطاعة في اليسر والعسر، والمنشط والمكره، ولا شك أن هذا الاختيار الموفق لسمو الأمير محمد بن سلمان ينطلق مما رآه الجميع من كفاءة سموه العالية في رئاسة مسؤوليات وطنه، وما قدمه من جهود كبيرة يشار لها بالبنان أَثْناء وَقْتُ وجيزة، وفي مقدمة ذلك رؤية 2030، وما تحمله من طموحات وتطلعات مستقبلية واعدة لهذا الوطن العزيز بالخير والنماء، إلى جانب ما حققه سموه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين من إنجازات دبلوماسية دولية لافتة، ومواقف حازمة حاسمة لإعادة التوازن على المستويين الإقليمي والعالمي. وقد سأل معاليه الله تعالى أن يعين سمو ولي العهد، ويوفقه، ويسدد على الخير خطاه.

كذلك علي الصورة الأخري عبر عن شكره ودعائه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه من جهود وطنية مباركة كان لها أعظم الأثر في كسر شوكة الإرهاب، والحفاظ على أمن الوطن والمواطن، سائلا المولى العلي القدير أن يجزي سموه خير الجزاء.

رَسَّخَ مدير سَنَة التعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم أن الوطن يعيش يوما مجيدا وحدثا تاريخيا خالدا وفرحة غامرة بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تحمل طياتها الخير العميم، وترسم ملامح ترسيخ دعائم الحكم، ويأتي في مقدمة تلك الأوامر الملكية الكريمة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ليكون وليا للعهد وتعيينه عضو من النواب لرئيس مجلس الوزراء، وهذا الاختيار ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ تتويجا لما يتمتع به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من صفات قيادية، ومخزون تراكمي من الخبرات المعرفية والسياسية والإدارية.

وشدد على انه لا غرابة في ذلك فهو سليل مدرسة والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- يحفظه الله- حيث لازمه وارتوى من معين حكمته وحنكته حتى غدا من رجالات السياسة والاقتصاد والإدارة ليس على مستوى الوطن فحسب بل على مستوى الدول العالمية، وما رؤية التحول في المملكة 2030 التي حاك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خيوط نجاحها ورسم مضامينها إلا شاهد على الكم المعرفي والمهاري الذي يتوفر لدى سموه الكريم فغدت الرؤية منهجا وطنيا يستلهم الوصول إلى الريادة العالمية ويستوعب متطلبات الوطن والمواطنين من أَثْناء الاستثمار في الإنسان.

فأصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة الإدارة العامة للتعليم بالأحساء نبايع سموه الكريم على كتاب الله تعالى وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وأسأل الله العظيم له العون والتوفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.