تسجيل الدخول

مديحة يسري: فقدت ابني.. وأعرف حجم حزن الأم

zajelnews2015 zajelnews201522 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مديحة يسري: فقدت ابني.. وأعرف حجم حزن الأم

f92aec61f699992d1bd20ab171653c23

لا يعرف قيمة الحب إلا من حرم منه، ولا يدرك قيمة «الضنى» إلا من فقده، بهذه الكلمات طالبت الفنانة القديرة مديحة يسرى بتكريم كل أمهات الشهداء فى عيد الأم، لأن دور الدولة والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية أن تقف بجوار كل أم فقدت ابنها فى مواجهة الإرهاب.

وقالت إن عيد الأم مناسبة جميلة تنتظر فيه كل أم كلمة جميلة من ابنها، وهنا تتذكر كل أم موقف ابنها المحترم الذى دافع به عن مصر، ووقف موقف الشجعان ليحمى بلده، ويدافع فيها عن حياته، وهى مرحلة أكثر ما تكون صعبة على الأم التى لا تجد ابنها حولها.

وأضافت الفنانة الكبيرة: تابعت كثيراً مواقف الأمهات على الشاشات وهن سعداء بتضحية أبنائهن، لكن داخل كل أم وجع لأنها فقدت ابنها، ومن حقها أن تحتفى به، لذا لابد من الاهتمام بهن فهن يستحققن عيداً خاصاً بهن وتحتفل معهن مصر كلها، هؤلاء هن من يستحققن التكريم فى يوم المرأة العالمى، يستحققن أن يرفع لهن الشعب المصرى كله القبعة ويقيمون لهن احتفالاً بالأم التى أنجبت بطلاً شجاعاً، ضحى بحياته أمام والدته وبلده.

وقالت: أنا أعرف قيمة مشاعر الأم التى تفقد ابنها لأننى فقدت ابنى فى عز شبابه وأعرف أن الحزن الذى يملأ قلب الأم لا يمكن أن يهدأ أو يرتاح مهما طال الزمان، ومهما كان المبرر، لكنه يزيد، ولذلك كل أم فقدت عزيزها فهى فى هذا اليوم تستحق أن نقف معها وأن نتذكرها بالحب وأن يكون أبناؤها شعاع الحب الذى يملأ الدنيا.

وطمأنت الفنانة القديرة جمهورها على صحتها قائلة: الحمد لله بصحة جيدة أتلقى العلاج الطبيعى كل أسبوع بالمستشفى، وأتابع بشكل دورى بالمستشفى لأطمئن على صحتى، ولكنى أحزن كثيراً عندما أسمع شائعات عن مرضى أو وفاتى، أنا الحمد لله حالتى الصحية مستقرة أجلس مع حفيدتى التى تملأ الدنيا علىّ، وأتابع الحياة من وسائل الإعلام وقلبى مطمئن على مصر رغم كل ما يقال، وأثق أن الله سيحفظ مصر آمنة، طالما أن بها شعب يحبها، ويضحى من أجلها ويطالب بحمايتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.