تسجيل الدخول

مدونة صينية شهيرة تنكشف خداعتها بسبب خلل فني

2019-08-15T14:54:05+02:00
2019-08-15T14:54:55+02:00
منوعات
زاجل نيوز15 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مدونة صينية شهيرة تنكشف خداعتها بسبب خلل فني

حبال الكذب قصيرة، بل قصيرة جداً، ومن الممكن أن «تقطعها» أي مشكلة بسيطة عابرة لم نحسب لها حساب. وبإمكانكم أن تسألوا المدونة الصينية الشهيرة على موقع «دويو» الصيني، «تشياو بيلوو»، التي صدمت الآلاف من متابعيها بعد أن كشف «خلل فني» بسيط عن حقيقة شخصيتها وعمرها. حيث اكتشف هؤلاء «المخدوعون» أن مدونتهم المفضلة التي كانوا يظنونها شابة جميلة، هي سيدة تقارب الـ60 عاماً من عمرها.

ووفقاً لما نقله عدد من وسائل الإعلام المختلفة، عن موقع «أوديتي سنترال»، أن «تشياو بيلوو» كانت قد صدمت الآلاف من متابعيها على موقع «دويو» المخصص للبثّ في الصين. عندما علموا أنها كانت تخدعهم طوال الفترات الماضية؛ وذلك من خلال استخدامها لأحد الـ«فلاتر» المعروفة على مثل هذه المنصات، التي من الممكن لأي شخص أن يستخدمها، كفلتر «القط أو الكلب» أو غيره.

كشف الكذب

كشف الكذب - زاجل نيوز

وكانت المدونة الصينية تظهر في مقطع فيديو مباشر كعادتها عندما حدث ما حدث، لكنها بمنتصف الفيديو وكلامها بأحد المواضيع التي اعتادت الكلام عنها، أُصيب الموقع بخلل فني بسيط، تسبب بإزالة الفلتر التي كانت تستخدمه في تلك الأثناء؛ الأمر الذي أدى إلى اكتشاف شخصيتها وعمرها الحقيقيين، وأنها ليست شابة بل سيدة بالستين من عمرها. وبعد ذلك توقفت «بيلوو» عن البثّ، وخرجت من الموقع نهائياً.

ما حدث بعد ذلك.. غير موقع

ما حدث بعد ذلك.. غير موقع - زاجل نيوز

عندما تم الكشف عن وجهها الحقيقي، غادر صفحتها العديد من متابعيها الذين كانوا يداومون بشكل يومي على مشاهدتها، وعلى الرغم من أن الكثيرين توقعوا أن تختفي المدونة الصينية نهائياً، وأن حياتها كـ«مدونة» انتهت إلى الأبد، حدثت مفاجأة غريبة؛ حيث إنه زاد عدد متابعيها من 100 ألف شخص، إلى أكثر من 650 ألف شخص خلال ساعات قليلة من الحادثة، وعلى غير المتوقع أصبحت «بيلوو» أكثر شعبية من ذي قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.