تسجيل الدخول

مدرب دوجلاس كوستا السابق يفسر تصريحات الرحيل

الرياضة
زاجل نيوز11 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مدرب دوجلاس كوستا السابق يفسر تصريحات الرحيل

13

وصف الروماني ميرتشا لوتشيسكو، مدرب البرازيلي دوجلاس كوستا السابق في شاختار دونيتسك الأوكراني، نجم بايرن ميونيخ الحالي بأنه “مستقبل الفريق البافاري”، كاشفا السبب وراء تصريحات اللاعب الأخيرة حول رغبته في الرحيل.

ويعاني كوستا الجلوس على مقاعد البدلاء في بايرن هذا الموسم، فخلال 26 مباراة رسمية لم يلعب منها سوى 6 مباريات كاملة فقط، وهو وضع جعله يفقد متعة الكرة في ميونيخ، ويتحدث أكثر من مرة صراحة عن رغبته في الرحيل.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلت عن كوستا عقب مباراة العودة في دوري الأبطال أمام أرسنال قوله “أتحدث كثيرا مع النادي. سأتكلم معهم عن وضعي وعما إذا كنت سأبقى هنا أم ينبغي علي أن أبحث عن نادٍ آخر. أنا لست سعيدا دائما هنا. لكن من المؤكد أننا قريبا سنجد حلاً”. وأضافت الصحيفة البريطانية أن يوفنتوس ينتظر من أجل التعاقد مع اللاعب.

وبحسب موقع “دي فيلت” الألماني، فإن اللاعب كان صرح في بداية فبراير/ شباط بأنه تلقى عروضا أيضا من الصين وأندية أوروبية كبرى للرحيل سيفكر فيها هذا الصيف، علما بأن تعاقده مع بايرن يمتد لـ2020، وأن النادي دفع لأجل انتقاله 30 مليون يورو عام 2015.

وربما يكون حديث دوجلاس كوستا مع الصحيفة البريطانية دعوة إلى المسؤولين في ميونخ للتمسك به، فـ”هو مستقبل الفريق البافاري”، كما يعتقد لوتشيسكو، الذي درب كوستا في ناديه السابق شاختار دونيتسك الأوكراني، والذي كان داعما كبيرا له.

مستقبل بايرن

وقال لوتشيسكو، 71 عاما، لصحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم، الجمعة، إن كوستا “سريع جدا، ويعرف كيف يدعم الفريق عند اللعب بطريقة هجومية”. وأضاف المدرب الروماني إن “لديه تسديدة خيالية وجيد في تسديد الركلات الحرة. لديه إمكانيات كبيرة وهو مستقبل بايرن“.

ويعتقد لوتشيسكو أن تصريحات دوجلاس كوستا مؤخرا عن الرحيل من بايرن إما وليدة لحظة لم يكن فيها سعيدا لأن الأمور لم تسر بالنسبة له كما ينبغي، أو أنها جاءت من وكلاء أعمال اللاعب البرازيليين.

لا أشعر هنا بسعادة كاملة”، جملة قالها كوستا آنذاك، ولكن ربما يتغير هذا الشعور في ميونيخ عندما يرى مولوده الأول المنتظر قدومه في سبتمبر/ أيلول المقبل، إن بقي في النادي.

ويفتخر مدرب شاختار دونيتسك السابق وزينيت الروسي حاليا بلاعبه البرازيلي الذي كان موجها أمينا له في الفترة التي قضاها كوستا بأوكرانيا بين 2010 و2015، مشيرا إلى ارتباطه به بعلاقة طيبة وأنهما يتواصلان مع بعضهما بانتظام.

كما يؤكد المدرب الروماني أن قدوم المولود سيكون سبب لقوة كوستا “عندما تصبح أبا ستشعر بالارتياح والتوازن أكثر وتدرك مسؤوليتك بشكل أكبر. ستصبح أفضل على أرض الملعب“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.