تسجيل الدخول

مدرب العين الإماراتي قلق من مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي

zajelnews2015 zajelnews201523 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدرب العين الإماراتي قلق من مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي

1280x960_849689اعتبر الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب نادي العين الإماراتي، أن مباراة الغد أمام لوكوموتيف الأوزبكي الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له وللاعبي العين وجماهير الفريق، مشيرا الى ان فريقه لم يستعد بالصورة المطلوبة للمباراة.

ويلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقال زلاتكو في مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين إن “المنافس الأوزبكي فريق قوي لا يستهان به ويتميز بالقوة البدنية، وجاء إلى المباراة بعد أن خاض مباريات رسمية عديدة في الدوري الأوزبكي الذي يعتلي صدارته حالياً بعد أن كان يحتل المركز الرابع في منتصف الموسم”.

ووصف المدرب فترة إعداد فريقه بالقصيرة، وغير كافية للإعداد لبطولة قارية كبيرة في حجم دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشيراً إلى أن المدربين الآخرين أمضوا نحو شهرين في المعسكرات الإعدادية لنفس البطولة، وقال “بطبيعة الحال أنا غير مسرور لهذه الفترة القصيرة، ولكني مؤمن جداً ومتفائل وواثق في قدرة لاعبي العين، وأتوقع أن نقوم بعمل جيد في المباراة الأولى، وهدفنا أن نغتنم الفرصة بدعم كبير ومساندة قوية من مشجعي الفريق”.

وأضاف: “انضم إلى العين لاعبان جديدان هما عامر عبدالرحمن وكايو لوكاس، ونتوقع أن يكونا إضافة قوية للفريق، وبالنسبة لنا سنتعامل مع مباراة الغد بكل جدية وعزم على تحقيق النجاح، وعلينا أن نهتم كثيراً بما يحدث في أرضية الملعب مع الحذر من الفريق الأوزبكي الذي لعب نحو أكثر من سبعة مباريات رسمية، وهو يضم في صفوفه لاعب كبير مثل جابروف”.

وتابع زلاتكو “لعبنا في دوري أبطال آسيا نحو 30 مباراة وقدمنا عملا رائعا فيه الكثير من الإنجازات، وبالطبع ستكون هذه المباراة حاسمة، وأتوقع أن نحقق الفوز كما حدث في إيران حيث حققنا فوزا رائعا على فريق ذوب آهان الأصفهاني صعدنا به إلى ربع النهائي، وسنعمل على أن يتكرر المشهد في مباراة الغد”.

وعن التعامل مع الطقس الحار، أكد زلاتكو أن “ظروف الطقس ستؤثر على الفريقين، والفريق الأوزبكي حقق نتائج لافتة في دور المجموعات وأجتازها دون أي خسارة، والفريق الذي تفوق على الهلال السعودي وأقصاه ليس فريقاً سهلاً ونحن نعرف جميع المعلومات والتفاصيل عنه، ونحن نعتمد على لاعبي فريقنا وليس ظروف الفريق الآخر، ومن المهم أن نكون حذرين وأقوياء خلال المواجهة، مع العلم أننا ليس في المستوي المطلوب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.