تسجيل الدخول

مدرب أوروجواي: برشلونة ساهم في تحسين لعب سواريز

zajelnews2015 zajelnews201525 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدرب أوروجواي: برشلونة ساهم في تحسين لعب سواريز

a6f6d273e95720fc85ee75ddbd7abbf7

أكد أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم أن المهاجم لويس سواريز العائد لمنافسات الفريق بعد فترة إيقاف طويلة بات “أكثر نضجا”.

وقال تبارايز إن سواريز يحافظ على “حس التنافسية” المعروف به وقدرة على العمل تجعله “يبرز في الملعب حتى ولو كان في حالة سيئة”، إلا أنه أكد أن انضمامه لفريق برشلونة “ساهم” في تحسن أسلوب لعبه “بشكل كبير للغاية”.

وأضاف “بات يشارك بشكل أكبر في صناعة لعبة جماعية ويعمل على بدء الهجمات التي ينهيها بشكل أفضل”، وذلك في تصريحات الليلة الماضية قبل مواجهة منتخب البرازيل اليوم في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية الؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

ومع ذلك أعرب عن أمله في أن يمثل سواريز “ما مثله منذ بداية مشاركته مع المنتخب”.

وعن نيمار، نجم المنتخب البرازيلي وزميل سواريز في برشلونة، قال تاباريز “إنه واحد من اللاعبين الأكثر مهارة الذين شاهدتهم”، ورغم ذلك أشار إلى أن دور نيمار وسواريز في مباراة اليوم سيعتمد على حالتهما البدنية.

وأكد أن أوروجواي ستسعى للفوز على البرازيل، رغم اعترافه بصعوبة هذا الامر، خاصة وأن الإحصائيات تصب “بشكل كامل” في مصلحة البرازيل بصفتها صاحبة الأرض.

وتحتل أوروجواي وصافة التصفيات بتسع نقاط مبتعدة بأربع نقاط عن الإكوادور المتصدرة، بينما تحل البرازيل في المركز الخامس بسبع نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.