تسجيل الدخول

مدافع بيتيس: الكرة لمست يدي .. أنها ركلة جزاء لريال مدريد

الرياضة
زاجل نيوز3 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مدافع بيتيس: الكرة لمست يدي .. أنها ركلة جزاء لريال مدريد

اعترف الدولي المغربي زهير فضال لاعب ريال بيتيس، بأن اللقطة المثيرة للجدل التي حدثت في مباراة فريقه أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الأخير «مشكوك أنها ركلة جزاء».

وفي الشوط الثاني، أرسل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد عرضية ارتطمت بيد فضال في منطقة جزاء ريال بيتيس، ورغم عودة حكم اللقاء لتقنية الفار إلا أنه لم يحتسب تلك الركلة لريال مدريد.

وقال فضال عن المباراة بشكل عام: «المباراة كانت في غاية الأهمية، لابد أن نستعد للمباريات الأخرى المهمة، ريال مدريد فريق إذا لمست الكرة أمامه وتحليت بالصبر ستجد المساحات، أن نستغل الفرص التي أتيحت لنا وفزنا بالنتيجة التي نستحقها، نحن نحاول أن نقدم الأفضل لريال بيتيس، والفريق يتحسن ويتطور ونحن نحاول أن نطبق أفكار المدرب وسعداء بالحفاظ على الشباك وعلينا أن نواصل العمل بطبيعة الحال».

وعن ركلة الجزاء بشكل خاص، قال فضال: «من الصعب الحكم على ذلك، سأحتاج لمشاهدة الكرة مرة أخرى لأقول إن كانت ركلة جزاء أم لا، الذراع على الأرض يعني أن هناك ركلة جزاء، أعتقد ذلك».

وتعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني فاشلًا في استعادة الصدارة التي كاد يفقدها برشلونة بهزيمته القاسية أمام ليفانتي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.