تسجيل الدخول

مختبرات «سامسونغ» تكشف عن 3 ابتكارات تقنية

تكنولوجيا
زاجل نيوز4 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مختبرات «سامسونغ» تكشف عن 3 ابتكارات تقنية

تنزيل (1)

كشفت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية عن ثلاثة مُنتجات تقنية ثورية من إنتاج مُختبراتها الإبداعية Creative Lab أو التي تُعرف اختصاراً بـC-Lab على أن تتحدث عنها بشكل مُفصّل خلال مُشاركتها في معرض الإلكترونيات 2016 الذي يُقام في مدينة لاس فيغاس الأميركية يناير الجاري.

ويحمل المُنتج الأول اسم WELT، وهو حزام للعناية الصحيّة يُساعد مُستخدميه في ضبط قياس الخاصرة، اعتماداً على نشاطاتهم وحركتهم اليومية.

وأطلقت الشركة مُنتجها الثاني الذي حمل اسم rink، وهو عبارة عن قُفّازات تُلبس في اليد للتفاعل مع الرسائل والنوافذ التي تظهر داخل النظّارة، فضلاً عن إمكانية استخدامها للتحكم في الألعاب والكتابة على لوحات مفاتيح افتراضية.

وكان المُنتج الثالث الذي حمل اسم TipTalk الأكثر ثورية، إذ إنه يُقدم تجربة استخدام فريدة في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية، ويُمكن من خلاله الاستماع إلى الأصوات الصادرة أثناء المكالمات أو التنبيهات والرسائل دون الحاجة لاستخدام سمّاعات الرأس أو مُكبّرات الصوت، إذ يحسن المُنتج جودة الصوت عن طريق نقل الصوت باستخدام جسم الإنسان فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.