تسجيل الدخول

محمـد بـن راشــد: ثلاثيـة التعــليـم والصحة والرفاه الاجتماعي ركيزة أساسيـــة للتنمية

زاجل نيوز31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمـد بـن راشــد: ثلاثيـة التعــليـم والصحة والرفاه الاجتماعي ركيزة أساسيـــة للتنمية

image

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الحكومة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مستمرة في تحقيق سعادة شعبها وتوفير الرخاء والأمن والعيش الكريم لأبناء الوطن كافة أينما كانوا، مضيفاً سموه أن توجيه الموارد المالية لتحقيق أعلى درجات الرخاء والرفاهية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات أولوية، مشدداً سموه على أن ثلاثية التعليم والصحة والرفاه الاجتماعي ركيزة أساسية لتنمية المجتمع.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «نسعى لتوفير جميع السبل والإمكانات لتلبية متطلبات رؤيتنا لحكومة المستقبل، وجعلها من أفضل حكومات العالم في قطاعاتها المختلفة، وذلك من خلال الاستخدام الأمثل للموارد، وبما يعزز من الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، ويوفر حياة كريمة لهم».

جاء ذلك خلال ترؤس سموه جلسة مجلس الوزراء، التي عقدت ، في قصر الرئاسة، حيث تم خلالها اعتماد مشروع الميزانية العامة للاتحاد عن السنة المالية 2017-2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.