تسجيل الدخول

#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات يتصدر “تويتر” ومغردون: يوم تاريخي.. مرحباً بدارك

زاجل نيوز27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات يتصدر “تويتر” ومغردون: يوم تاريخي.. مرحباً بدارك

أطلق مغردون في الدولة وسم #محمد_بن_سلمان_في_الامارات، ليتصدر الوسم منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال ساعات، وذلك بالتزامن مع ترقب لزيارة رسمية مقررة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة، للدولة اليوم.

وأكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، أن اليوم هو يوم تاريخي ومبارك في مسيرة العلاقات السعودية الإماراتية، حيث قال في تغريدة نشرها عبر حسابه في «تويتر»: «يوم تاريخي ومبارك في مسيرة العلاقات السعودية الإماراتية، تتطلع دار زايد إلى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، بكل ترحيب وإعتزاز، أهلاً ومرحباً يقولها كل بيت إماراتي ترحيباً بزياره سموه إلى بلده وأهله».

ورحب مغردون بحرارة بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكدين أن الأنظار تتجه إلى الزيارة التاريخية، حيث جاء في إحدى التغريدات: «يامرحبا ترحيب يكتب بالانوار.. يامرحب باللي يـشـرف حضوره.. يامرحبا بين اهلك واحبابك بتنور الامارات، يامرحبا مليار بالقائد الملهم».

وقال آخر: «حللت أهلاً ونزلت سهلاً، أرحب تراحيب المطر، مرحباً بك في دارك دار زايد».

من جهة أخرى، أكد مغردون عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، مؤكدين وحدة الهدف والمصير، وقال أحد المغردين بهذا الصدد: «تنور دارك يا نسل الاكرام.. دار زايد ودار سلمان واحد».

وأضاف آخر: «العلاقة بين الامارات والسعودية مصير مشترك وتعاون دائم.. معاً للأبد».

وغرد أحدهم: «السعودي إماراتي والإماراتي سعودي معاً ابداً على قلب واحد».

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان زار دولة الإمارات العام الماضي ضمن جولة إقليمية شملت عدداً من الدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.