تسجيل الدخول

محمد عبده يؤكد يتوّقع تصالح كل من أحلام وأصالة

فن ومشاهير
زاجل نيوز17 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمد عبده يؤكد يتوّقع تصالح كل من أحلام وأصالة

ردَ الفنان السعودي محمد عبده عن سؤال تم توجيهه إليه عن رأيه بشأن الخلاف الذي عكر الصفو بين الفنانتين أحلام وأصالة، اللتين تربطه بكل منهما صداقة متينة وقديمة، وذلك في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركته في الدورة الثالثة لمهرجان الفجيرة للفنون.

ويعتقد فنان العرب أن الجفاء الذي وقع بين الفنانتين كان في صفحات التواصل الاجتماعي فقط، وأنهما على المستوى الشخصي لن يمانعا في التصالح.

وقال محمد عبده: “لا أعتقد أن هناك جفاء بين أحلام وأصالة إلا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ولكن في الحقيقة أحباب وأعرفهما تمامًا لأن الفنان لا يحمل حقدًا على فنان آخر وقد يكون الخلاف نوعاً من المشاكسة الإعلامية ستزول مع الوقت”.
وأكد فنان العرب أنه يتوخى الحذر حالياً في أسفاره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي شغل العالم، مشيراً إلى أن هذه الظروف تقتضي الحذر والوقاية وعدم التعرض لمثل هذه النوعية من الأمراض.

ولفت خلال اللقاء أن السعودية تعيش فترة أحلام الشباب بسبب الفعاليات الفنية التي شهدتها البلاد في الفترة الماضية، منوّهاً إلى أن كل منطقة في السعودية أصبحت ترغب في إقامة فعالية ترفيهية أو غنائية خاصًة في المناطق التي كانت تشهد حظراً على مستوى الفعاليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.