تسجيل الدخول

محمد جمال: أرشّح إسبانيا وألمانيا للفوز بكأس العالم

الرياضة
زاجل نيوز19 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد جمال: أرشّح إسبانيا وألمانيا للفوز بكأس العالم

ximage.jpg.pagespeed.ic  - زاجل نيوز

رشّح نجم خط وسط فريق الجزيرة، محمد جمال، منتخبي إسبانيا وألمانيا للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2018، كما توقع أن ينجح المنتخب المصري في التأهل إلى دور الـ16 عن المجموعة الأولى.

وقال محمد جمال: «أعتقد أن منتخبي إسبانيا وألمانيا هما الأقرب للفوز بكأس العالم، قياساً بما يضمه كل منهما من نجوم، والخبرات التي يتمتع بها لاعبو كل فريق في مثل هذه البطولات، ولرغبة كل فريق في الهيمنة على البطولات الكبرى».

وأشار جمال إلى أنه شخصياً يحرص على مشاهدة جميع المباريات الكبرى، خصوصاً للمنتخبات الأربعة إسبانيا وألمانيا والبرازيل والأرجنتين، بالإضافة إلى المنتخبات العربية، وأنه يميل الى تشجيع المنتخب الإسباني، ويشجع كل المنتخبات العربية، مصر والسعودية وتونس والمغرب.

وقال: «أعتقد أن المنتخب المصري هو الأقرب من بين العرب للتأهل، خصوصاً مع وجود محمد صلاح». وعن النصائح التي يوجهها للمنتخبات العربية في المونديال رغم البداية الصعبة، أوضح: «أطالب جميع لاعبي المنتخبات العربية، بأن يقدموا أفضل ما لديهم، وأن يستمتعوا باللعب أمام أقوى الفرق في العالم لتقديم مستويات مشرفة للكرة العربية، خصوصاً أن المشاركة في هذه البطولة فرصة لا تتكرر كثيراً لكل اللاعبين».

وفي ما يتعلق برغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم خلال النسخ المقبلة، قال: «أنا من المؤيدين لزيادة عدد المنتخبات إلى 48، لأن مثل هذا القرار يمنح البطولة زخماً أكبر ومنافسة أقوى، ما ينعكس بالإيجاب على المردود الفني لكل المنتخبات، خصوصاً المنتخبات الواعدة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.