تسجيل الدخول

محمد بن زايد يعتمد مسمى «واحة الكرامة» لموقع نصب الشهيد

زاجل نيوز24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن زايد يعتمد مسمى «واحة الكرامة» لموقع نصب الشهيد
image

اكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تضحيات شهداء وأبطال دولة الإمارات العربية المتحدة، ستبقى محفورة في ذاكرتنا، عنواناً للفخر والعزة والمنعة، ونماذج مشرفة في البذل والعطاء، ومنارة تضيء درب المستقبل المزدهر لوطننا، وستبقى دروساً عميقة لإلهام الأجيال المقبلة بأسمى معاني التضحية والولاء والانتماء للوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره وعزّة وكرامة شعبه.

وأضاف سموه أن شهداءنا قدموا أرواحهم لحماية منجزاتنا ومكتسباتنا، والمضي في مسيرة عزتنا ورقينا وإضاءة مستقبل أجيالنا، التي بدأها الآباء المؤسسون، ولأنهم السباقون في تلبية نداء الواجب للوطن، وستكون الإمارات، بقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها، حريصة على إبراز أسمى معاني الشكر والعرفان والتقدير لهم ولذويهم وأسرهم، على ما قدموه من تضحيات كبيرة لكي ينعم أبناؤنا وأجيالنا المقبلة بالأمن والرخاء والاستقرار.

جاء ذلك خلال تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، موقع نصب الشهداء، حيث اعتمد سموه المسمى الجديد للموقع وهو «واحة الكرامة»، الذي يقع مقابل جامع الشيخ زايد الكبير من ناحية الشرق، ويقام تكريماً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وحفظ كرامة الأرض وأبنائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.