تسجيل الدخول

محمد بن راشد يوجّه بتأسيس «نادي رواد التواصل الاجتماعي العربي»

زاجل نيوز14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن راشد يوجّه بتأسيس «نادي رواد التواصل الاجتماعي العربي»
image

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتأسيس «نادي رواد التواصل الاجتماعي العربي» ليكون «منصة جديدة يمكن من خلالها تعظيم دور وإسهام الرواد، وتعظيم مشاركتهم في النهوض بالمجتمعات العربية، وتعزيز فرص التطوير والتنمية فيها، وتحفيز الطاقات المبدعة والخلاقة بين أبنائها، على مختلف الأصعدة، في ضوء ما يملكونه من تأثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ يقدر عدد متابعيهم من خلال حساباتهم عليها بالملايين في مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم».

جاء ذلك بمناسبة تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، ضمن مختلف فئاتها، خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، تزامناً مع انطلاق أعمال الدورة الثانية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن «الجانب الأكبر من التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في هذه المرحلة مرده إلى التقدم التكنولوجي الهائل الذي انتقل بالبشرية إلى حالة غير مسبوقة من التقارب بين المجتمعات والأفراد، إذ تبدلت مع هذا التحول العديد من المعايير والمفاهيم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بسبب ثورة المعلومات التي لاتزال في أوج قوتها، وما صاحبها من ظواهر جديدة، من أبرزها انتشار منصات التواصل الاجتماعي، التي يرى سموه أن أثرها لايزال في طور التشكّل».

وشدد سموه على أهمية متابعة التقدم العلمي والنهضة المعرفية التي يشهدها العالم، لنستعيد مكانتنا نحن العرب كصنّاع للحضارة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.