تسجيل الدخول

محمد بن راشد يحضر حفل استقبال بمناسبة بطولة كأس دبي العالمي للخيل.

zajelnews2015 zajelnews201526 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يحضر حفل استقبال بمناسبة بطولة كأس دبي العالمي للخيل.

Satellite

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل الاستقبال الذي أقامته شركة “فالكون” في دبي تكريما لضيوف دولة الإمارات من ملاك الخيل ومدربين وفرسان المشاركين في بطولة كأس دبي العالمي للخيل التي تنطلق غدا على مضمار ند الشبا في دبي .وحضر الحفل – الذي أقيم في قلب الصحراء – عدد من المسؤولين وأكثر من ألف مدعو من داخل الدولة ومختلف دول العالم .
وافتتح الحفل المسائي بعرض مصور لإنجازات دبي التي تحققت في زمن وعصر دولة الإتحاد وماقبلها الى جانب عرض فقرات من بطولة كأس دبي العالمي للخيل .

ثم رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في كلمة مرتجلة له بضيوف دولة الإمارات الذين حلوا سهلا ونزلوا أهلا معربا سموه عن إعتزازه وسروره بتجمع هذا الحشد من ملاك الخيل والمدربين والفرسان والضيوف ..مؤكدا سموه أنه يشعر بالسعادة كونه استطاع تجميع كل هذه الخيول من الولايات المتحدة والصين وروسيا وافريقيا وأوروبا على أرض دولة الإمارات لتقديم عروض الفروسية والتنافس على البطولة من خلال شوط الكأس الأغلى والأشهر عالميا .

واشار سموه الى ان رؤيته جعلت من دبي وجهة سياحية خاصة لجهة السياحة العائلية ..معربا عن ارتياحه لأعداد السياح والزوار الذين يؤمون دولتنا بقصد التعرف على حضارتنا وثقافة شعبنا والتمتع بالصحراء وشواطئ خليجنا الخلابة والشمس المشرقة دوما.

وتحدث سموه عن محطات كثيرة وتحديات واجهت تحقيق كل هذا الإنجازات الحضارية والإقتصادية والسياحية والثقافية ..مؤكدا سموه أن التحديات باتت جزءا من ثقافة سموه والقيادة الرشيدة وشعبنا ما جعل للإنجازات التي تحققت إن على مستوى إمارة دبي او على مستوى دولة الإمارت عموما لها طعم خاص ونكهة مميزة .

وجدد سموه في ختام كلمته ترحيبه بالضيوف داعيا اياهم للتعرف عن قرب على معالم بلادنا وثقافة شعبنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.