تسجيل الدخول

محمد بن راشد: دعم محمد بن زايد للأولمبياد الخاص يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية

زاجل نيوز17 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن راشد: دعم محمد بن زايد للأولمبياد الخاص يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية

index

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، باختيار الأولمبياد الخاص الدولي لأبوظبي لتنظيم الألعاب العالمية الصيفية 2019، مشيراً إلى أن استضافة أبوظبي لهذا الحدث تعتبر «مصدر إلهام وفخر» لدولة الإمارات حكومة وشعباً.

وقال سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: «نبارك فوز الدولة بتنظيم دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في 2019، 4.7 ملايين رياضي منتسب، ومليون متطوع بمنظمة الأولمبياد الخاص».

وأضاف سموه: «استضافة أبوظبي للدورة العالمية الأكبر لأصحاب الإعاقة الذهنية من 170 دولة، هي مصدر إلهام وفخر لأول دورة أولمبية تقام في منطقة الشرق الأوسط»، وتابع سموه: «دعم أخي محمد بن زايد آل نهيان، لهذا الأولمبياد الخاص ولملايين الرياضيين المنتسبين له يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية الداعمة لروح التحدي الرياضي

من جهته، هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بمناسبة استضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص عام 2019.

وقال سموه في حسابه على «تويتر» أمس: «أهنئ رئيس الدولة، وأبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019»، وأضاف سموه أن «الفوز بالاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.