تسجيل الدخول

محمد بن راشد: تنافس الجهات المحلية والاتحادية هدفه سعادة المواطنين

زاجل نيوز14 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد: تنافس الجهات المحلية والاتحادية هدفه سعادة المواطنين

3218542168

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن تنافس الجهات المحلية والاتحادية في تقديم أرقى الخدمات هدفه سعادة المواطنين. وقال إن ممارسات حكومة الإمارات في تطوير وتقديم خدمات متفوقة ومبتكرة عبر مراكز الخدمة أصبحت ممارسة قياسية لحكومات العالم، مضيفاً: «نريد أن تتنافس فرق العمل في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والخاصة في خدمة ضيوفها».

وقال خلال زيارته، مركز خدمة المتعاملين في دائرة الأراضي في عجمان لإزاحة الستار عن لوحة تصنيف خمس نجوم حصل عليها المركز، كأول جهة حكومية محلية يتم تقييمها وفق النظام، إن تجربة الإمارات بتصنيف مراكز خدمات المتعاملين بنظام النجوم أصبحت تجربة عالمية.

وتابع سموه أثناء الزيارة يرافقه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي: «نريد أن نطور هذا الإنجاز ونبني عليه في كل الجهات الحكومية، الاتحادية والمحلية، حتى ينعم كل متعامل بأفضل ضيافة وأرقى خدمة وأحسن رعاية». وفي تدوين عبر «تويتر» قال: «إن حكومة عجمان بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد النعيمي حققت تميزاً وقفزات كبيرة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.