تسجيل الدخول

محمد بن راشد: تحية للشهداء ولكل من يعمل لخدمة الشعب والوطن والعَلم

زاجل نيوز7 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن راشد: تحية للشهداء ولكل من يعمل لخدمة الشعب والوطن والعَلم

image

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحية لشهداء الوطن المخلصين، وآلاف فرق العمل المتفانين، وإلى جميع المسؤولين الحكوميين، وإلى أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الموقرين.

وقال سموه: «نفخر في الإمارات بأن المسؤولين الحكوميين وأعضاء المجلس الموقرين، وآلاف الجنود من المخلصين، يعملون بروح فريق واحد، لتحقيق العيش الكريم لشعبنا».

كما وجّه سموه، خلال افتتاحه، أمس، دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الـ16 للمجلس الوطني الاتحادي، بمقر المجلس في أبوظبي، نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تحية لكل من يعمل كفريق واحد لخدمة ورفعة وعزة شعبنا ووطننا وعَلمنا ودستورنا.

وأضاف سموه: «على بركة الله وتوفيقه نفتتح مجلسكم الميمون، ونرجو من الله، عز وجل، أن يكون هذا الافتتاح افتتاح خير وبركة للبلاد والعباد».

حضر مراسم الافتتاح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.